منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكالفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب Oouusu10دخول

شاطر
 

 الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7616
نقاط : 11433
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 24
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب Empty
مُساهمةموضوع: الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب   الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب I_icon_minitimeالخميس مارس 08, 2012 1:35 pm

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، رسمياً ،على السماح للاعبات المسلمات بارتداء الحجاب أو غطاء الرأس، أثناء مباريات كرة القدم، وجميع الألعاب الرياضية. ويعد هذا القرار مثلجا لقلوب الكثير من اللاعبات المسلمات المحجبات ،اللائي حرموا من ارتداء الحجاب، أو المشاركة في أي من الألعاب الرياضية المعترف بها دولياً بسبب تغطية الرأس.

وبهذا القرار الجديد، قد تم إلغاء القرار الذي اتُخذ في عام 2007، القاضي بمنع ارتداء أغطية الرأس أثناء المباريات الدولية. ووافق الأعضاء الثمانية في الفيفا بالإجماع، على السماح بارتداء الحجاب، بعد كلمة الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني، وعضو اللجنة التنفيذية بالفيفا.

وكما قرر الاتحاد الدولي، إجراء المزيد من الاختبارات قبل إعلان قراره النهائي في الثاني من يوليو المقبل، لكافة السيدات المسلمات في كل دول العالم.

ورحبت مديرة المنظمة العالمية لحقوق المرأة، الدكتورة سعاد سليمان، بالقرار الجديد، وتراجع الفيفا عن قرارها السابق، وصرحت أن "الفيفا أرسلت لنا الموافقة بمنح جميع اللاعبات فرصة المشاركة، ومنح الجميع فرصاً متساوية للمشاركة في اللعبة" حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وأشارت إلى أن الفيفا قد منعت الحجاب لأسباب تتعلق بسلامة اللاعبة، ولكنه سمح بارتداء قبعة خاصة تغطي الرأس والشعر، لكنها لا تغطي الرقبة بالكامل، واليوم صدر قرار تاريخي بالموافقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب I_back11

الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب   الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب I_icon_minitimeالخميس مارس 08, 2012 7:44 pm

للأسف مازالت المرأة تهان ! هل يعقل أن تقول أنني مسلمة من تلعب ألعابا هي أصلا للرجال وأي رجال؟ هل يعتبرن أنهن حققن نجاحا وسنن سنة حسنة بهذا ؟ بل تعالوا نفهما أول بين الخلط الذي يرتكبه الكثييييير من المسلمين بين مفهوم الحجاب والخمار !! الحجاب لباس شرعي كامل متكامل لايقبل التعديل مالم يخرق شروطه وهي : لايصف ولايشف ولا هو بالقصير ! وجب على كاتب الموضوع أن يتكلم عن الخمار بل حتى أنه ليس الخمار التابع للحجاب وتأسغت مرة لأني رأيت صورة عداءة (لن أضعها إحتراما للمرأة المسلمة) تحسب نفسها متحجبة وهي ترتدي خمارا وسيقانها وذراعيها مكشوفان !!! أين هذا من الإسلام !

______________________
الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيفا وافقت على ارتداء اللاعبات المسلمات الحجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire ::  الـــــقـــــــــســــــم الـــــــــغــــــيـــــــــر عــــــــســـــــكـــــــــــري  :: قسم التكنولوجيات و الرياضة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: