منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكزيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة Oouusu10دخول

شاطر
 

 زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة I_back11

زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة Empty
مُساهمةموضوع: زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة   زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2012 11:08 am

زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة Garde_c_231367994

أنهى أعوان الحرس البلدي اعتصامهم ببوفاريك، إثر لقاء ممثلين عن السلك ومسؤولين في وزارة الداخلية، وشرعوا منذ الساعات الأولى من فجر أمس في مغادرة مخيمات "الكرامة" ببوفاريك نحو منازلهم، ليطوى ملفهم بصفة نهائية.

أكد ممثل الحرس البلدي، حكيم شعيب، في اتصال مع "الشروق " أن الأمين العام لوزارة الداخلية ومديرة الموارد البشرية بوزارة الداخلية استقبلا مساء أمس وفدا عن المعتصمين بمخيمات "الكرامة" بحقول بوفاريك بولاية البليدة، وعقدوا معهما جلسة مطولة انتهت بما اعتبر نهاية أزمة الحرس البلدي بعد قرابة شهرين من الاعتصام بالبليدة ومحاولتين فاشلتين للسير مشيا على الأقدام نحو العاصمة.


وأفاد المتحدث بعقد اجتماع آخر يوم الأربعاء القادم بين ممثلي أعوان الحرس البلدي وممثلي وزارة الداخلية لمناقشة بعض النقاط العالقة وتحديد تفاصيل المطالب المتفق عليها والطرق المثلى لتجسيدها على أرض الواقع.


ومن بين النقاط المتفق عليها موافقة وزارة الداخلية مبدئيا على الزيادة في الأجور بأثر رجعي من جانفي 2008، واحتساب الزيادة في منحة التغذية بقيمة 1200 دينار، موضحا أن حجم الزيادات وتفاصيلها ستعرف خلال الشهر المقبل وستمس جميع الأعوان، سواء الذين مازالوا في الخدمة أو الذين أحيلوا على التقاعد والذين حولوا إلى المؤسسات العمومية كأعوان أمن ووقاية، وإعادة صب رواتب الأعوان التي جمّدت من طرف المندوبيات الولائية، كما جرى الاتفاق أيضا على عودة جميع الأعوان إلى مناصبهم واستئناف عملهم، ووضع حد لعملية سحب السلاح والبذلات الرسمية من الأعوان في عدة ولايات من الوطن بسبب مشاركتهم في الحركة الاحتجاجية الأخيرة، فضلا عن تسوية وضعية أرامل 4 آلاف عون، والتسهيلات للحصول على سكن، مع التزام الداخلية بتمكين الأعوان الذين سيتم اعادة انتشارهم على مستوى مناصب عمل اخرى من الاستفادة من أجر يساوي على الأقل الأجور الحالية لأعوان السلك.


ومن جهتها، أكدت وزارة الداخلية في بيان لها مواصلتها دراسة النقاط العالقة التي كانت سببا في عودة أعوان الحرس البلدي الى الاعتصام، وأشار بيان الداخلية إلى استعدادها للتشاور المفتوح مع ممثلي السلك شريطة ان يكون ذلك في جو يسوده الهدوء وروح المسؤولية، بعيدا عن كل مزايدة وتسييس.


وذكر البيان أنه بعد عملية إعادة فحص مدى التكفل بالانشغالات المرفوعة من طرف الأعوان، تبين وبوضوح أن الوزارة تكفلت بكافة الالتزامات التي اتخذتها على عاتقها مع هؤلاء الممثلين، وقررت وزارة الداخلية تنظيم لقاءات دورية بين الطرفين لتمكين أعوان الحرس البلدي من متابعة وضعية تقدم الإجراءات المتخذة لتجسيد القرارات المتفق عليها.

______________________
زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيادات بأثر رجعي.. إدماج المفصولين وصب الرواتب المجمدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: الشرطة الجزائرية :: أخبار الشرطة -
انتقل الى: