منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكالهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Oouusu10دخول

شاطر
 

 الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 1:28 pm

تكثيف الدوريات وتنظيم عمليات مداهمة للقضاء على العصابات الإجرامية

رخّصت المديرية العامة للأمن الوطني‮ ‬لكافة الوحدات العملياتية المسخرة بالميدان بالسماح لأعوان الشرطة ووحدات التدخل بحمل بنادق مضخية ومسدسات كهربائية‮ ''‬تايزر‮''‬،‮ ‬وكذا بالعصي‮ ‬القانونية‮ ''‬الهراوات‮'' ‬بالنسبة لأعوان الشرطة التابعين لمصالح الأمن العمومي،‮ ‬كما سمحت لأعوان وحدات التدخل وحفظ النظام العام بحمل القنابل المسيلة للدموع،‮ ‬خلال تداخلاتهم أثناء الاحتجاجات الاجتماعية المختلفة،‮ ‬شريطة أن تستخدم هذه الأسلحة في‮ ‬حدود ما تسمح به القوانين والتنظيمات سارية المفعول‮.‬وكشفت مصادر مطلعة أن المدير العام للأمن الوطني‮ ‬اللواء عبد الغاني‮ ‬هامل وجه تعليمات صارمة لكل المصالح المعنية،‮ ‬بتكثيف الجهود والعمل على توفير الأمن وحماية الأشخاص والممتلكات،‮ ‬خاصة خلال الاحتجاجات الاجتماعية،‮ ‬والتي‮ ‬كثيرا ما تستغل من طرف بعض الجماعات الإجرامية لنشر الفوضى والتخريب واللاأمن‮.‬وأمر المدير العام للأمن الوطني،‮ ‬كل الناشطين والمنتمين لجهاز الشرطة بتفعيل كل التدابير المناسبة حسب خصوصية الظروف الأمنية السائدة عبر إقليم كل اختصاص،‮ ‬قائلا أن هذه الإجراءات الجديدة التي‮ ‬أقرها منذ حوالي‮ ‬أسبوع،‮ ‬ليست على‮ ''‬سبيل الحصر‮''‬،‮ ‬وإنما تدخل في‮ ‬إطار ضمان مردود أفضل لنشاط مختلف المصالح،‮ ‬مع الحرص على دعم وتجنيد الفاعلين والشركاء المعنيين،‮ ‬خاصة في‮ ‬ظل تسجيل تسيب وصفه بـ‮''‬الفاضح‮'' ‬والذي‮ ‬يسيء ـ حسبه ـ للجهود المبذولة في‮ ‬هذا الشأن،‮ ‬ما‮ ‬يخلق جوا من اللاأمن ويجعل المواطن أكثر عرضة للخطر‮.‬وأكد هامل أنه وبالرغم من كل الوسائل المادية والبشرية الهائلة المسخرة ميدانيا،‮ ‬إلا أنه ومن خلال تحليله للوضع الأمني‮ ‬السائد،‮ ‬توصّل إلى وجود‮ ''‬تنام‮ '' ‬خطير للجريمة،‮ ‬خاصة بالمراكز الحضرية الكبري،‮ ‬مشيرا إلى أنه وزيادة عن حالات المساس المتكررة بالأشخاص والممتلكات،‮ ‬على‮ ‬غرار قضايا الضرب والجرح العمديين والاعتداءات،‮ ‬فضلا عن عمليات سرقة المركبات المركونة،‮ ‬ناهيك عن الشجارات المسلجة بين عصابات الأحياء،‮ ‬فإن المجرمين‮ ‬يتجرؤون حتى على التعدي‮ ‬على أعوان الشرطة أثناء تأدية مهامهم‮.‬

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 9:43 pm

فواااالااااا هاذي هي ! الناس قريب ياكلوا البوليسية والجدارمية يلزم عصا الردع الناس نسات رواحها! في طريق إستعادت هيبة الدرك والجيش مع المدنيين...
سابقا كان المواطن عندما يمر بحاجز للجيش يشعر بالرهبة والطمأنينة معا، أما الآن فأصبحوا في نظر المواطنين (يغيضوا مساكن!!) منه لله إلي كان سببا في ذهاب تلك الهيبة...

______________________
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovesword
مشرف
عــمـيـــد

مشرف  عــمـيـــد
lovesword

ذكر
عدد المساهمات : 897
نقاط : 1173
سمعة العضو : 16
تاريخ الميلاد : 27/07/1993
التسجيل : 02/07/2009
العمر : 27
نقاط التميز : 80
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 10:32 pm

رغم الجهود المبذولة من طرف الدولة لإحتواء غضب الشعب غير أنه و في نهاية المطاف لا أظن أنها فعلا قادرة على تحقيق الهدف المرجو ألا و هو ترهيب الشعب
فكما يقول المثل "القوة للشعب" و لولا علم الدولة بصحة هذا المثل لما عملت أصلا على بذل جهود جبارة لمحاولة ترهيبه
فلنأخذ ليبيا على سبيل المثال، لم تعمل الدولة على ترهيب الشعب و حسب بل عملت على إبادته..و هل نجح هذا؟ أكيد لا. فكيف ستنجح عصي الردع و مسدسات التايزر؟
و الدليل الدول المتقدمة مازالت تحاول جاهدة في تصنيع و إختراع أسلحة لمكافحة الشغب و كلنا نعلم أننا لا نملك حتى نصف إمكانياتهم في هذا المجال و نرى في الأخبار و الجرائد
أن هذه الدول مازالت تشهد ثورات شعبية غاضبة تهدف إلى الخراب و إسقاط النظام
رأيي أنه ما لا يقدر عليه العنف قد تقدر عليه السياسة، فأظن أن الإجراء الوحيد الذي قد ينفع هو محاولة إبقاء الشعب راضيا بحاله
فإن لم يكن كله فجله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 11:10 pm

أخي العزيز أظن أن إقتراحك واسمحلي أن أقول مستحيلا! فأنت نفسك قلت الدول المتقدمة تعمل جاهدة على إبتكار أساليب فض ووقف أعمال الشغب ولم توفق بنسبة كبيرة فكيف بنا نحن؟ إخترعت الدول لمكافحة الشغب أساليب لا تؤدي للقتل فكانت البداية بالهراوات لتفريق المتظاهرين وحماية عناصر مكافحة الشغب بالدروع الحديدية فالزجاجية المقاومة للصدمات العنيفة مع البذلة الخاصة المزودة بصفائح ودروع، ثم كانت شاحنات الماء الساخن ذو التيار القوي ، فقنابل الغاز المسيلة للدموع وغاز الفلفل الحار مرورا بمسدسات الصعق الكهربائي وبنادق العنكبوت (بندقية بمضخة تطلق شبكة كبيرة عن مدى قريب تشل حركة المشاغب وتقبض عليه حيا دون إصابات) وأخيرا وليس أخرا الرصاص المطاطي ... الشعوب لما تهيج لا يسكتها سوى شيئ واحد : تلبية مطالبها...وإرضاء الناس غاية لا تدرك فإما نظام الحزب الواحد الحاكم والدكتاتوري وإما الديمقراخرطي (عفوا على التعبير) ودورة وإضراب ودورة ومظاهرات وحلان العينين (مادمنا بعيدين عن كتاب الله وسنته)
الموضوع هنا لا يقتصر على أعمال الشغب فهو يتعدى ذلك بمكافحة الإجرام والإجرام المنظم واللصوصية وحتى الإرهاب. لذى وجب دائما الإبقاء على سيف الحجاج مسنونا... 

______________________
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovesword
مشرف
عــمـيـــد

مشرف  عــمـيـــد
lovesword

ذكر
عدد المساهمات : 897
نقاط : 1173
سمعة العضو : 16
تاريخ الميلاد : 27/07/1993
التسجيل : 02/07/2009
العمر : 27
نقاط التميز : 80
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 12:03 am

أوفقك الرأي فيما يخص الإرهاب و الأعمال الإجرامية، أما فيما يخص ترهيب الشعب فأظنه شخصيا أمرا يستحيل تحقيقه خصوصا بإستعمال أساليب القوة خصوصا في مجتمعنا
فالكل يعلم أن الشعب الجزائري كما نقول "راسو خشين" و كل ما أريد قوله هو أنه يمكن تجنب الشغب لكي لا تظطر الدولة لمكافحته أصلا، فمثلا حالة الجزائر حاليا حالة طبيعية
رغم كون بعض فئات المجتمع غير راضية عن الدولة و لكن ليس لديها سبب لتقوم ضدها، و هذا ما أقصده هو أن تعمل الدولة على عدم إعطاء الشعب هذا السبب الذي يؤدي به إلى تنظيم عمليات شغب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 9:34 pm

@lovesword كتب:
أوفقك الرأي فيما يخص الإرهاب و الأعمال الإجرامية، أما فيما يخص ترهيب الشعب فأظنه شخصيا أمرا يستحيل تحقيقه خصوصا بإستعمال أساليب القوة خصوصا في مجتمعنا
فالكل يعلم أن الشعب الجزائري كما نقول "راسو خشين" و كل ما أريد قوله هو أنه يمكن تجنب الشغب لكي لا تظطر الدولة لمكافحته أصلا، فمثلا حالة الجزائر حاليا حالة طبيعية
رغم كون بعض فئات المجتمع غير راضية عن الدولة و لكن ليس لديها سبب لتقوم ضدها، و هذا ما أقصده هو أن تعمل الدولة على عدم إعطاء الشعب هذا السبب الذي يؤدي به إلى تنظيم عمليات شغب.
هدا كلام منطقي 117

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 9:36 pm

@lovesword كتب:
أوفقك الرأي فيما يخص الإرهاب و الأعمال الإجرامية، أما فيما يخص ترهيب الشعب فأظنه شخصيا أمرا يستحيل تحقيقه خصوصا بإستعمال أساليب القوة خصوصا في مجتمعنا
فالكل يعلم أن الشعب الجزائري كما نقول "راسو خشين" و كل ما أريد قوله هو أنه يمكن تجنب الشغب لكي لا تظطر الدولة لمكافحته أصلا، فمثلا حالة الجزائر حاليا حالة طبيعية
رغم كون بعض فئات المجتمع غير راضية عن الدولة و لكن ليس لديها سبب لتقوم ضدها، و هذا ما أقصده هو أن تعمل الدولة على عدم إعطاء الشعب هذا السبب الذي يؤدي به إلى تنظيم عمليات شغب.


لا تنسوا ان العنوان ...يقول هيبة الشرطة وليس هيبة الدولة

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 11:25 pm

اقتباس :
أوفقك الرأي فيما يخص الإرهاب و الأعمال الإجرامية، أما فيما يخص ترهيب الشعب فأظنه شخصيا أمرا يستحيل تحقيقه خصوصا بإستعمال أساليب القوة خصوصا في مجتمعنا
فالكل يعلم أن الشعب الجزائري كما نقول "راسو خشين" و كل ما أريد قوله هو أنه يمكن تجنب الشغب لكي لا تظطر الدولة لمكافحته أصلا، فمثلا حالة الجزائر حاليا حالة طبيعية
رغم كون بعض فئات المجتمع غير راضية عن الدولة و لكن ليس لديها سبب لتقوم ضدها، و هذا ما أقصده هو أن تعمل الدولة على عدم إعطاء الشعب هذا السبب الذي يؤدي به إلى تنظيم عمليات شغب.

أحترم رأيك أخي العزيز والمفروض هو الذي يعمل به لكن كما قلت أنت شعب راسه خشين وانا نحولها إلى : شعب تع زلاط وقرمة مايفهمش بالهدرة يفهم غير بالعصا ، وأقصد الزلاط والقرمة هنا الردع الصارم لكل المخالفين ، فلم يخطأ الراحل بوشلغومة هواري بومدين وتعرفون كيف كانت تعيش الجزائر في إزدهار بفضل القرمة والزلاط.
لابيروقراطية لا رشوة لامعريفة + صناعة مزدهرة زراعة كيف كيف ولي يخدم يلقى وتعاونه الدولة والآن شباب (فشافيش) يحبوا الخدمة في بيرو مكيف وشهرية مرتفعة وسيارة وبيت من نهاره لايعرف للتهنبير سبيلا ، وكيمايلقى مايدير يخسر زوز روضات يحرقهم في الطريق ويسب ويستفز عناصر مكافحة الشغب لعلمه أنه لن يحدث له شيئ...

______________________
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 11:43 pm

على الدولة ان تكسب ابناءها الصالحين و تجعلهم ينتفضون ضد الباقي السيء فحينها لن يكون لهؤلاء الفرصة للتكلم باسم الشعب و لا الاعداد للشغب و لن تكون الدولة مجبرة للتكلم كطرف وحيد لأنها تكون مدججة بالفئة الراغبة في اعادة الهيبة للدولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 11:52 pm

اقتباس :
على الدولة ان تكسب ابناءها الصالحين و تجعلهم ينتفضون ضد الباقي السيء فحينها لن يكون لهؤلاء الفرصة للتكلم باسم الشعب و لا الاعداد للشغب و لن تكون الدولة مجبرة للتكلم كطرف وحيد لأنها تكون مدججة بالفئة الراغبة في اعادة الهيبة للدولة.

كلام جميل... لكن كيف يتم تحقيق ذلك؟ أرجوا أن لا يكون جوابا يعيدنا للصفر.

______________________
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 7:40 pm

@OFP كتب:
اقتباس :
على الدولة ان تكسب ابناءها الصالحين و تجعلهم ينتفضون ضد الباقي السيء فحينها لن يكون لهؤلاء الفرصة للتكلم باسم الشعب و لا الاعداد للشغب و لن تكون الدولة مجبرة للتكلم كطرف وحيد لأنها تكون مدججة بالفئة الراغبة في اعادة الهيبة للدولة.

كلام جميل... لكن كيف يتم تحقيق ذلك؟ أرجوا أن لا يكون جوابا يعيدنا للصفر.

العدالة الاجتماعية

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 8:17 pm

العدالة الاجتماعية، هذا ماقصدت أنه سيعيدنا في الكلام إلى الصفر ، العدالة الإجتماعية نتيجة قبل أن تكون حلا ، المراد هنا ماهي الإجراءات التي تضمن العدالة الإجتماعية بالتفصيل ...
ولأشرحها بمفهوم عسكري:
العدالة الإجتماعية = إصابة الهدف
إصابة الهدف = إختيار الرامي المناسب، إختيار السلاح المناسب، الذخيرة المناسبة، الوضعية المناسبة، المسك الصحيح للسلاح، كيفية التسديد وتعيين العين المديرة ، كيفية التنفس وقطع النفس، كيفية سحب الزناد...الخ وقس على ذلك. 

______________________
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_back11

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 11:59 pm

العدالة الاجتماعية صدقوني ليست بأيدي أحد و لا حتى الدولة نفسها يمكنها تحقيق العدالة الاجتماعية طالما بعض المسؤولين و بتواطؤ من اصحاب المصالح من الشعب و البزناسية مازالوا موجودين فيا ترى هل بالامكان قطع الصلة تماما بين الراعي و راعيته حتى يعمل مغمض العينين دون تمييز.
في رأيي الحل يكمن في تطوير العمل الجمعوي و ربط علاقة وثيقة مع أعيان الأحياء في كل بلدية لتوعية السكان و عقلنتهم كما لابد من كسب ثقتهم باقامة مشاريع في البؤر المتحضرة و التي تبدي أكثر قدرة على الحفاظ عليها و فعالية اكثر في تسييرها و سترى كيف تكون ردة فعل البقية يعني سيكونون مجبرين على رفع المستوى و الا البقاء على نفس الحال و هذا هو التنافس البناء الذي ينقصنا في الكثير من المجالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮   الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 9:09 pm

@محمد رفيق كتب:
العدالة الاجتماعية صدقوني ليست بأيدي أحد و لا حتى الدولة نفسها يمكنها تحقيق العدالة الاجتماعية طالما بعض المسؤولين و بتواطؤ من اصحاب المصالح من الشعب و البزناسية مازالوا موجودين فيا ترى هل بالامكان قطع الصلة تماما بين الراعي و راعيته حتى يعمل مغمض العينين دون تمييز.
في رأيي الحل يكمن في تطوير العمل الجمعوي و ربط علاقة وثيقة مع أعيان الأحياء في كل بلدية لتوعية السكان و عقلنتهم كما لابد من كسب ثقتهم باقامة مشاريع في البؤر المتحضرة و التي تبدي أكثر قدرة على الحفاظ عليها و فعالية اكثر في تسييرها و سترى كيف تكون ردة فعل البقية يعني سيكونون مجبرين على رفع المستوى و الا البقاء على نفس الحال و هذا هو التنافس البناء الذي ينقصنا في الكثير من المجالات.
والله يا اخي رفيق هدا ما نتمناه ولكن اين نجد هؤلاءالناس ؟؟؟.نحن نعيش.وسط هده الجمعيات .ونعرف ما يدور فيها .الكل يجري وراء المنصب .والكل يجري للفوز برئيس جمعية.اتدري لمادا؟؟.للتقرب من المسؤولين .واستجداء ودهم.لا يهمه لا توعية ولا هم يحزنون

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮ 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهراوات ومسدسات‮ ''‬تايزر‮'' ‬لإعادة هيبة الشرطة‮
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: الشرطة الجزائرية :: أخبار الشرطة -
انتقل الى: