منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوك الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض  Oouusu10دخول

شاطر
 

  الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
 الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض  I_back11

 الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض  Empty
مُساهمةموضوع: الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض     الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض  I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 9:45 pm

كشف مدير عام وزارة الدفاع الصهيونية السابق الجنرال أودى شينى، أن دولة الكيان ترسل أقمار صناعية إلى الفضاء وتحويلها إلى أقمار "ميتة" لاستخدامها لمهاجمة أهداف أرضية من الفضاء الخارجى وقت الحاجة إليها.

ونقلت صحيفة "معاريف" الصهيونية عن شينى قوله، إن لجنة خاصة قد شكلت فى السابق لبحث العمل المستقبلى الصهيوني فى الفضاء، حيث أوصت بإرسال الأقمار الصناعية إلى الفضاء لاستخدامها مستقبلاً فى الهجوم على أهداف إستراتيجية.

وفى السياق نفسه، نقلت الصحيفة العبرية عن قائد سلاح الجو الصهيوني أمير إيشيل، خلال كلمته مؤخرا بمؤتمر معهد "فيشر" لأبحاث الجو والفضاء بملتقى سلاح الجو الصهيوني فى مدينة "هرتسليا" إن سلاح الجو يستخدم التكنولوجيا الفضائية يوميًا سواء للهجوم أو للدفاع.

وأوضح إيشيل أنه لا توجد عملية واحدة لسلاح الجو غير مرتبطة بالأقمار الصناعية، مضيفا أنه لا يتخيل كيف سيبدو سلاح الجو الصهيوني بدون الأقمار الصناعية العسكرية والأمنية على حد سواء، زاعما بأن قدرة الرد الكيان تضاعفت منذ حرب لبنان الثانية 15 مرة.

وأضاف المسئول العسكرى الصهيوني أن سلاح الجو يعمل كمشرط الجراحة، حيث يقوم بإزالة التهديدات بصورة سرية وموضعية لإبعاد خطر الحرب عن الكيان الصهيوني ، على حد قوله.

وهدد إيشيل باستهداف الكثير من المبانى اللبنانية المدنية حال اندلاع حرب مع تنظيم حزب الله، مؤكدا أن تلك المبانى تشكل مراكز قيادة لحزب الله وأماكن لتخزين الأسلحة، مضيفًا أن من يهرب من هذه الأماكن سينجو ومن سيبقى سيقتل، على حد تعبيره.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1484646&SecID=286&IssueID=0#.UuziGGWBmL8

______________________
 الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض  QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكيان يرسل اقمار صناعية الى الفضاء لضرب اهداف على الارض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: بـــــــا قـــــــــي جـــــــــيــــــــــــــوش الــــــــعـــــــا لــــــــــــــــــــم  :: أسلحة الدمار الشامل و الاستراتيجية-
انتقل الى: