منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكإنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! Oouusu10دخول

شاطر
 

 إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! I_back11

إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! Empty
مُساهمةموضوع: إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة!   إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! I_icon_minitimeالسبت مارس 15, 2014 11:24 pm

إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! 389960877





"أنباء موسكو"
تواصل القوات المسلحة الروسية تدريباتها المكثفة في أنحاء البلاد في هذه الأيام. وتضمنت فعاليات المناورة في الشمال الروسي في الليلة الماضية نزول إحدى كتائب قوات المظلات على إحدى جزر نوفوسيبيرسك في المحيط المتجمد الشمالي.
وأشاد الجنرال فلاديمير شامانوف، قائد قوات المظلات الروسية، في تصريح صحفي بنجاح عملية الهبوط المظلي التي نُفذت في الظروف الجوية الرديئة حيث تراوحت سرعة الريح بين 12 مترا في الثانية وما يزيد على 15 مترا في الثانية في حين لا يسمح بالهبوط المظلي، عادة، عندما تتجاوز سرعة الريح 12 مترا في الثانية.
وقال الجنرال شامانون مخاطبا الصحفيين والإعلاميين: "يمكنكم الافتخار بجنودنا المظليين الذين ينفذون المهام المطروحة عليهم في كل الظروف، فلا يقوم أحد في العالم غيرنا بالهبوط المظلي وحالة الطقس رديئة إلى هذه الدرجة".
وتُجري قوات المظلات الروسية مناورات في غرب روسيا أيضا في مناطق بلغورود وكورسك وتامبوف.




إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! Vrsepi





بدأ مشروع تدريبي لقوات الإنزال الجوي في وسط روسيا، اليوم الثلاثاء 11 آذار/مارس، ويجري لأول مرة منذ 20 عاماً في المناورات إنزال جوي جماعي يشارك فيه حوالي 3.5 ألف مظلي.



ويشارك في المشروع التدريبي ككل حوالي 4 آلاف مظلي، و36 طائرة عسكرية بين شحن ومقاتلة. يرأس مشروع التدريب قائد قوات الإنزال الجوي الفريق الأول فلاديمير شامانوف، كما أفاد ممثل قوات الإنزال الجوي للصحفيين.

وانطلق المشروع في 11 آذار/مارس، وستحصل التشكيلات القيادية على أماكن إجراء عمليات الإنزال خلال المشروع. وبأمر من قائد قوات الإنزال الجوي يجب أن تكون الفرق على أتم الاستعداد لتنفيذ المهام العملية في مختلف الشروط والظروف بنفس الفعالية، وفقاً لما أكده ممثل قوات الإنزال الجوي.




إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! 698135






أفاد المتحدث باسم سلاح المظليين في وزارة الدفاع الروسية المقدم يفغيني ميشكوف يوم 11 مارس/آذار أن نحو 3500 مظلي روسي يشاركون في الإنزال الجوي الجماعي الذي يجري في إطار أكبر التدريبات لسلاح المظليين الروس خلال الـ 20 عاما الاخيرة. وقال المقدم أن التدريبات تقضي بتفعيل 4000 فرد من قوات الإنزال الجوي و36 طائرة تابعة لطيران النقل العسكري والطيران التكتيكي، مضيفا أن التدريبات تهدف إلى بيان فاعلية استخدام الانزال الجوي التكتيكي في مختلف المناطق والظروف. وأوضح المتحدث أن تدريبات القيادة والأركان على مستوى الفرقة انطلقت يوم 11 مارس في مقاطعة إيفانوفو الروسية. وقال المقدم أن وحدات الإنزال الجوي تقدمت، بعد أعلن الاستنفار، إلى مناطق الحشد المحددة لها مسبقا. أما قيادات الوحدات فباشرت بقيادة القوات على خلفية عملية مكافحة الإرهاب الافتراضية. وأبرز المتحدث أن الفريق فلاديمير شامانوف القائد العام لقوات المظليين يشرف بنفسه على التدريبات التي ستستمر لغاية يوم 14 مارس/آذار الجاري. المصدر: " RT " + "إيتار – تاس"


إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! Afg8t0




قامت قوات كتيبة المظليين 98، التابعة لفرقة قوات الإنزال الروسية المحمولة جواً، وعددها 350 شخصاً، اليوم الجمعة، لأول مرة في تاريخ روسيا بعملية إنزال مظلي ناجحة من طائرة IL -76 ، في منطقة الهبوط "تيمب" بجزيرة كتيلنايا التابعة لجزر أرخبيل سيبيريا.





وقبل إنزال المجموعة الرئيسية في منطقة الهبوط، بـ15 دقيقة، تم بالمظلات إنزال الأحمال الضرورية والموارد المادية والمعدات العسكرية. وتمت عملية إنزال الأفراد بمساعدة أنظمة المظلة الموجهة للأغراض الخاصة "أرباليت"



ووفقا لخطة التدريبات، فقد لاقى المظليون أثناء الإنزال نيران العدو، وفرق متنقلة ووحدات الطيران الشراعي . وبعد الهبوط، تمكن المظليون خلال 40 دقيقة من تنفيذ مهمة احتلال المطار، وفرض سيطرتهم على عناصر إدارته.



وبعد أقل من ساعة، كان المظليون على استعداد لاستقبال طائرات نقل عسكرية وطائرات وحدات القوة الجوية التي تحمل قوات الجيش، والمعدات الثقيلة والأسلحة.



ويحصل المظليون في أثناء العملية الجارية في منطقة القطب الشمالي، وخلال فترة الإقامة في ظروف درجات حرارة منخفضة بشكل غير طبيعي، على الطعام الساخن من المرجل في المخيم بالمطار، وفي منطقة الهبوط "تيمب".



كما يحصل الجنود في الشمال الأقصى على أغذية إضافية، على وجه الخصوص، عصائر الفاكهة والشوكولاته والحلويات، فضلاً عن الشطائر مع السجق أو لحم الخنزير المقدد.


______________________
إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة! QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنزال بالمظلات روسي فريد من نوعه منذ 20 سنة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: بـــــــا قـــــــــي جـــــــــيــــــــــــــوش الــــــــعـــــــا لــــــــــــــــــــم  :: مواضيع عسكرية عامة لباقي الجيوش-
انتقل الى: