منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكالدرك الوطني - صفحة 3 Oouusu10دخول

شاطر
 

 الدرك الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عبد المجيد
لـــواء
لـــواء
عبد المجيد

ذكر
عدد المساهمات : 4166
نقاط : 5517
سمعة العضو : 199
تاريخ الميلاد : 17/08/1996
التسجيل : 16/10/2011
العمر : 24
الموقع : عندما تشاهده يطعن في ظهري و أنت تضحك ...سيطعنك في ظهرك و أنت تبكي
المهنة : عايش و راسي في سماء
نقاط التميز : 10

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 7:07 pm

@penpaldz كتب:
الارهابية اصلا لا تضع الحجاب لانها لا تخاف الله , فتبريركم هدا غير مؤسس و لا مقنع
فقبول البنت بنزعها اياه كقبولها بالتخلي عن مبادئها و دينها
و ما يحيرني هو ان بلد الكفار كانجلترا و كندا يقبلون المتحجباث في اسلاكهم الامنية !!!!  فكيف تفسرون هذا????
ذاك السؤال أختي الكريمة لم أجد له تفسير فهل من إجابة حفضكم و راعكم الله!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
111
مع التحية

______________________
**************~~ علم الجزائر الــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــــــــــر علم الجزائر ~~**************
الدرك الوطني - صفحة 3 11203151_816430545112115_5775122889024473962_n


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 7:35 pm

@penpaldz كتب:
الارهابية اصلا لا تضع الحجاب لانها لا تخاف الله , فتبريركم هدا غير مؤسس و لا مقنع
فقبول البنت بنزعها اياه كقبولها بالتخلي عن مبادئها و دينها
و ما يحيرني هو ان بلد الكفار كانجلترا و كندا يقبلون المتحجباث في اسلاكهم الامنية !!!!  فكيف تفسرون هذا????
بل الارهابية.تضع الحجاب والجلباب .وكل شيء يغطي حقيقتها .لانه ليست لهلا الشجاعة لكي تبين ملامحها
اما عن القضية الاخرى .فانا جاوبت الاخت.سمسمة .بانه من يريد خدمة وطنه .او الدفاع عته ليس بالضرورة في الجيش .
فالدفاع عن الوطن يكون بكل الوسائل المتاحة والمدني هو اكبر المدافعين عن الوطن.وهل الثورة التحريري فجرها العسكر فقط ؟؟؟؟.

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الدرك الوطني - صفحة 3 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 6:52 pm

ما رايكم في هؤلاء في رمضان
الدرك الوطني - صفحة 3 1334930915-3rgvbq8b4c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 7:57 pm

انت فالمنزل امام المكيف وهم................انظر
الدرك الوطني - صفحة 3 Image-Maurice-Cuquel-2-Medium
]

الدرك الوطني - صفحة 3 Le-Bordj-Gendarmerie-d-In-Eker-et-deviation-de-la-piste-po




الدرك الوطني - صفحة 3 Gend10









الدرك الوطني - صفحة 3 Ph_2n1_920571570[img][/img][img][/img]الدرك الوطني - صفحة 3 GN1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 8:05 pm

تأدية واجب أوكل لهم

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


الدرك الوطني - صفحة 3 IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 8:07 pm

@yaf كتب:
تأدية واجب أوكل لهم


الكلام سهل يا اخي ....لكن اقسم بالله ان الحقيقة عكس مايدور براسك ولو رايت لكتبت عكس ماكتبت الان
صح فطورك شريكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 44444410

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 8:30 pm

@younes34 كتب:
@yaf كتب:
تأدية واجب أوكل لهم


الكلام سهل يا اخي ....لكن اقسم بالله ان الحقيقة عكس مايدور براسك ولو رايت لكتبت عكس ماكتبت الان
صح فطورك شريكي

انا تحت المكيف ولا اتقاضى راتبا
هو تحت الشمس ويتقاضى راتبا

نورمال عادي جدا sm76

______________________
الدرك الوطني - صفحة 3 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 9:02 pm

مشكور أخي يونس على الصور القوية وكما يقول المثل مايخس بالجمرة غير إلي عافس عليها...

______________________
الدرك الوطني - صفحة 3 QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerie
رقـــيب أول
رقـــيب أول


عدد المساهمات : 248
نقاط : 249
سمعة العضو : 4
التسجيل : 25/02/2010
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 9:07 pm

خويا يونس هذه الصورة ليست للجيش الجزائري بل للبوليزاريو
الدرك الوطني - صفحة 3 Image-Maurice-Cuquel-2-Medium

وهذي نتاع فرنسا خو
الدرك الوطني - صفحة 3 Le-Bordj-Gendarmerie-d-In-Eker-et-deviation-de-la-piste-po
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 9:23 pm

@younes34 كتب:
@yaf كتب:
تأدية واجب أوكل لهم


الكلام سهل يا اخي ....لكن اقسم بالله ان الحقيقة عكس مايدور براسك ولو رايت لكتبت عكس ماكتبت الان
صح فطورك شريكي

أعلم أن الكلام ليس سهلا .....واعلم الحقيقة تماما لدي اصدقاء على مستوى اغلبية فروع الجيوش ومنهم الدرك وحرس الحدود ..............فلماذا أكتب عكس ذلك ...عندما دخلوا يعلمون بانه هناك قسم بأن يخدموا الوطن في كل الظروف ................................................................................( هذا طبعا بإستثناء الذين يقومون بخيانة العهد أثناء تأديته وبها يخونون الوطن ويقولون .................''نحمي الوطن حسب الظروف "")

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


الدرك الوطني - صفحة 3 IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
auress54
القائد الاعلى للدرك الوطني
القائد الاعلى للدرك الوطني
auress54

ذكر
عدد المساهمات : 7617
نقاط : 11436
سمعة العضو : 567
تاريخ الميلاد : 05/05/1995
التسجيل : 29/12/2011
العمر : 25
الموقع : جبال الاوراس
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 9:43 pm

افضل ان اجلس تحت المكيف لا اتلقى راتبا بل مستعد ان اخلص ..غلى ان اقف 5دقائق مكان هؤلاء الرجال .نعم هم يتلقون الراتب .ولكن من يمنعهم من الجلوس وراء المكيفات وانتضار الشكاوي .وترك المجرمين وتجار المخدرات والارهابيين يعيثون في البلد فسادا ...اتقوا الله

______________________
..........................................................بلادي أحبك فوق الظنــون** وأشدو بحبـك في كــل نـادي
..........................................عشقت لأجلك كل جميــــل** وهمـت لأجــلك في كل واد
.........................................................فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي


..............................الدرك الوطني - صفحة 3 626545031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المجيد
لـــواء
لـــواء
عبد المجيد

ذكر
عدد المساهمات : 4166
نقاط : 5517
سمعة العضو : 199
تاريخ الميلاد : 17/08/1996
التسجيل : 16/10/2011
العمر : 24
الموقع : عندما تشاهده يطعن في ظهري و أنت تضحك ...سيطعنك في ظهرك و أنت تبكي
المهنة : عايش و راسي في سماء
نقاط التميز : 10

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 9:43 pm

@yaf كتب:
@younes34 كتب:
@yaf كتب:
تأدية واجب أوكل لهم


الكلام سهل يا اخي ....لكن اقسم بالله ان الحقيقة عكس مايدور براسك ولو رايت لكتبت عكس ماكتبت الان
صح فطورك شريكي

أعلم أن الكلام ليس سهلا .....واعلم الحقيقة تماما لدي اصدقاء على مستوى اغلبية فروع الجيوش ومنهم الدرك وحرس الحدود ..............فلماذا أكتب عكس ذلك ...عندما دخلوا يعلمون بانه هناك قسم بأن يخدموا الوطن في كل الظروف ................................................................................( هذا طبعا بإستثناء الذين يقومون بخيانة العهد أثناء تأديته وبها يخونون الوطن ويقولون .................''نحمي الوطن حسب الظروف "")
حسب الضروف!!؟؟؟؟
لو قالوا حسب نفحة أحسن
r1

______________________
**************~~ علم الجزائر الــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــــــــــر علم الجزائر ~~**************
الدرك الوطني - صفحة 3 11203151_816430545112115_5775122889024473962_n


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 5:23 pm

@كتيبة مضادة للطائرات كتب:
@younes34 كتب:
@yaf كتب:
تأدية واجب أوكل لهم


الكلام سهل يا اخي ....لكن اقسم بالله ان الحقيقة عكس مايدور براسك ولو رايت لكتبت عكس ماكتبت الان
صح فطورك شريكي

انا تحت المكيف ولا اتقاضى راتبا
هو تحت الشمس ويتقاضى راتبا

نورمال عادي جدا sm76


نهار تعيشها متهدرش على الراتب فهمتني
لانو حارس في سوناطراك ياخذ احسن منهم
الناس راهي دافع عالبلاد بالقلب و النيف
وانت تقولي الراتب ..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 5:53 pm

الدرك الوطني - صفحة 3 11042508302329546


الدرك الوطني - صفحة 3 3147597-4498718



الدرك الوطني - صفحة 3 Arton4951



من فضلكم لا اريد تعليقات ساذجة او ........
فقط ادعوا لاخوتكم في هذا شهر ربي يقدرهم و يحفظهم
الكلام نتاع الراحة خليونا منو













الدرك الوطني - صفحة 3 114466الدرك الوطني - صفحة 3 Vlcsnap-2012-07-03-19h37m14s219الدرك الوطني - صفحة 3 Aljeryالدرك الوطني - صفحة 3 9029
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 6:02 pm

اقتباس :
نهار تعيشها متهدرش على الراتب فهمتني
لانو حارس في سوناطراك ياخذ احسن منهم
الناس راهي دافع عالبلاد بالقلب و النيف
وانت تقولي الراتب ..................................
الدرك الوطني - صفحة 3 746332

______________________
الدرك الوطني - صفحة 3 QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 7:44 pm

114 114 114
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 8:16 pm

كي قتلك الواجب قتلي كيفاش؟؟.... على خاطر على بالي مليح ديك الكلمة هي لتصبرهم .........على ذيك اي صعوبة مهما كانت يجب عليهم التفكير في الهدف الذي دخلوا من اجله وكيف يقلك الرجال معااادن فيهم الرخيص لي ما يسواش وفيهم لي عند كلمتوا وعايش بالمباادىء وما يهموش كلام الناس
على ذيك ربي يحفظ كل من راه في خدمة البلاد ....كلهم مدنيين أو عسكرين أحييهم ... ولكن هنا تحية خاصة للرجال العسكريين الذي يحملون في راسهم مبدأ حماية الوطن وخدمته عن حقيقة وليس كشعار أجوف ....يبقى مؤمن بمبدئه مهما لاق من ظروف و صعوبات

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


الدرك الوطني - صفحة 3 IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 44444410

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 8:21 pm

@younes34 كتب:
@كتيبة مضادة للطائرات كتب:
@younes34 كتب:
@yaf كتب:
تأدية واجب أوكل لهم


الكلام سهل يا اخي ....لكن اقسم بالله ان الحقيقة عكس مايدور براسك ولو رايت لكتبت عكس ماكتبت الان
صح فطورك شريكي

انا تحت المكيف ولا اتقاضى راتبا
هو تحت الشمس ويتقاضى راتبا

نورمال عادي جدا sm76


نهار تعيشها متهدرش على الراتب فهمتني
لانو حارس في سوناطراك ياخذ احسن منهم
الناس راهي دافع عالبلاد بالقلب و النيف
وانت تقولي الراتب ..................................


تسما ضركا حاب تفهمني ان اغلبية المنضمين للدرك والجيش والشرطة يدفعهم حب الوطن وليس العمل المضمون ؟
الصعوبات اعرفها وادرك مامعنى الوقوف لساعات تحت حر الشمس في حاجز على طريق اسفلتي

ولكن الفكرة لي حبيت نوصلهالك هي انك انضممت بكامل ارادتك للدرك فلا تتذمر
وتحياتي لك وعندك تديرلنا بروصي 113 113 114

______________________
الدرك الوطني - صفحة 3 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:35 pm

هههههههههههههههههه
شكرا الحقيقة هو ليس تذمرا الحمد لله انسان مقتنع بما اختاره
هذه حقائق وكيفاه واحد نائم في منزله تحت المكيف مع امه و يتكلم او ينتقد او يعلق على افراد الجيش او الدرك
الحقيقة هي فالخارج عكس تماما مايدور في سطور المنتدى لذلك يجب ان نكون في الصورة هناك ناس واقفون في هذه اللحظة في شر بقاع الله ..الفضل الناس الذين يتكلمون عن الجيش و يفتحون افواههم لو يذهب فقط يرونه المكان لفر من البلاد
خليها ربي برك خويا ...
انسان يدعيلهم بالصحة و العافية وانو ربي يقدرهم في عملهم و يحفظهم هاذو خاوتنا لراهم هازين البلاد و ليس تيك تونيك لراه يدور في وسط المدينة و تويتر
ناس ياصديقي راها تفطر في عمق الصحراء الكبرى مع الافاعي و الغربان
الا الله في السماء و هم فالارض ....احمدوا الله
النقاش في المنتدى سهل لكن على الارض العكس تماما.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:51 pm

اقتباس :

هههههههههههههههههه
شكرا الحقيقة هو ليس تذمرا الحمد لله انسان مقتنع بما اختاره
هذه حقائق وكيفاه واحد نائم في منزله تحت المكيف مع امه و يتكلم او ينتقد او يعلق على افراد الجيش او الدرك
الحقيقة
هي فالخارج عكس تماما مايدور في سطور المنتدى لذلك يجب ان نكون في
الصورة هناك ناس واقفون في هذه اللحظة في شر بقاع الله ..الفضل الناس
الذين يتكلمون عن الجيش و يفتحون افواههم لو يذهب فقط يرونه المكان لفر
من البلاد

خليها ربي برك خويا ...
انسان يدعيلهم بالصحة و العافية
وانو ربي يقدرهم في عملهم و يحفظهم هاذو خاوتنا لراهم هازين البلاد و ليس
تيك تونيك لراه يدور في وسط المدينة و تويتر

ناس ياصديقي راها تفطر في عمق الصحراء الكبرى مع الافاعي و الغربان
الا الله في السماء و هم فالارض ....احمدوا الله
النقاش في المنتدى سهل لكن على الارض العكس تماما.........

بالتأكيد كلامك صحيح مئة بالمئة
واصل واصل...واصل الرمي الدرك الوطني - صفحة 3 746332

______________________
الدرك الوطني - صفحة 3 QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 5:33 pm

شكرا اخي ربي يحفظك
هاك من عندي ........
الدرك الوطني - صفحة 3 Arton686-41a84



الدرك الوطني - صفحة 3 P120118-13[img][/img]






الدرك الوطني - صفحة 3 1326888625
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 5:39 pm

@younes34 كتب:
شكرا اخي ربي يحفظك
هاك من عندي ........
الدرك الوطني - صفحة 3 Arton686-41a84



الدرك الوطني - صفحة 3 P120118-13[img][/img]






الدرك الوطني - صفحة 3 1326888625


بارك الله فيك اخي العزيز يونس على الصور الجديدة والقوية والحصرية هل ممكن أعرف مكان الصورة الأولى؟ أي دوار؟

______________________
الدرك الوطني - صفحة 3 QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المجيد
لـــواء
لـــواء
عبد المجيد

ذكر
عدد المساهمات : 4166
نقاط : 5517
سمعة العضو : 199
تاريخ الميلاد : 17/08/1996
التسجيل : 16/10/2011
العمر : 24
الموقع : عندما تشاهده يطعن في ظهري و أنت تضحك ...سيطعنك في ظهرك و أنت تبكي
المهنة : عايش و راسي في سماء
نقاط التميز : 10

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 3:23 pm

@younes34 كتب:
شكرا اخي ربي يحفظك
هاك من عندي ........
الدرك الوطني - صفحة 3 Arton686-41a84

هل تلك بقيا الإستعمار!؟؟

______________________
**************~~ علم الجزائر الــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــــــــــر علم الجزائر ~~**************
الدرك الوطني - صفحة 3 11203151_816430545112115_5775122889024473962_n


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
الدرك الوطني - صفحة 3 I_back11

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:49 pm

@عبد المجيد كتب:
@younes34 كتب:
شكرا اخي ربي يحفظك
هاك من عندي ........
الدرك الوطني - صفحة 3 Arton686-41a84


هل تلك بقيا الإستعمار!؟؟


نعم ياسيادة العميد بقايا استعمار ......................هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صح عندك حق




113 113 113
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المجيد
لـــواء
لـــواء
عبد المجيد

ذكر
عدد المساهمات : 4166
نقاط : 5517
سمعة العضو : 199
تاريخ الميلاد : 17/08/1996
التسجيل : 16/10/2011
العمر : 24
الموقع : عندما تشاهده يطعن في ظهري و أنت تضحك ...سيطعنك في ظهرك و أنت تبكي
المهنة : عايش و راسي في سماء
نقاط التميز : 10

الدرك الوطني - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرك الوطني   الدرك الوطني - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 9:30 pm

@younes34 كتب:
@عبد المجيد كتب:
@younes34 كتب:
شكرا اخي ربي يحفظك
هاك من عندي ........
الدرك الوطني - صفحة 3 Arton686-41a84


هل تلك بقيا الإستعمار!؟؟


نعم ياسيادة العميد بقايا استعمار ......................هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صح عندك حق




113 113 113
و لما الضحك
sm72

______________________
**************~~ علم الجزائر الــــــــــــــــــــــجزائـــــــــــــــــــــــــــــــر علم الجزائر ~~**************
الدرك الوطني - صفحة 3 11203151_816430545112115_5775122889024473962_n


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدرك الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: الـــــدرك الـوطـني-
انتقل الى: