منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكغواصات الجزائرية Oouusu10دخول

شاطر
 

 غواصات الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيم13
عريـــف
عريـــف
نسيم13

عدد المساهمات : 52
نقاط : 170
سمعة العضو : 1
التسجيل : 17/02/2010
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 2:20 am

غواصات الجزائرية


تستعد الجزائر لتسلم احدى الغواصات من نوع كيلوا وقد اتفقت الجزائر وروسيا على صفقة لشراء غواصتين من نوع كيلو 636 بالغة التطور بقيمة 400 مليون دولار الغواصة مجهزة باحدث التجهيزات الروسية وتجاري قدرات الغواصات النووية الاسرائيلية من نوع دولفين غير ان هذه الاخيرة تمتاز بمداها البعيد نظرا لاعتمادها على الوقود النووي لكن غواصة الكيلو 636 تمتاز بقدرات عالية على الاختفاء والحركات الصامتة مما يجعل رصدها بالغ الصعوبة اضافة لتجهيزها بطربيدات سريعة وبالغة الدقة وتعتبر البحرية الجزائرية احدى البحريات المتطورة على مستوى البحر المتوسط ويرى مراقبون ان كلا من الجزائر اسرائيل وفرنسا واطاليا و اسبانيا تعمل على برامج لزايدة تفوقها وكان احد الجنرالات الامريكين اعتبر البحرية الجزائرية قوة ضاربة لا يستهان به. غواصات الجزائرية 804829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 1:35 pm

لبحريتنا تاريخ حافل من االجداد الى الآن و بالنسبة لها اعتبرها الاولى عربيا لما تمتلكه من تجهيزات و عتاد و بالنسبة للموضوع فقد سبق وتسلمنا الغواصتين و هما من بين عتاد صفقة 2006 ....فما المناسبة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
غواصات الجزائرية 44444410

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 2:22 pm

سبق وان نفذ الامريكيون مناورات بحرية مع قواتنا البحرية وكانت النتيجة الافتراضية للتمرين هي تدمير غواصة وفرقاطة امريكية مقابل لا شيئ عندنا رغم استعمال البحرية الامريكية لاجهزة متطورة مثل عبوات السونار والاعاقة الالكترونية

______________________
غواصات الجزائرية 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 2:37 pm

- امريكا تعتمد على القوة و نحن على الخبرة فنتفوق عليهم و لكن تبقى الافضلية لامريكا باسطول عرمرم من حاملات الطائرات و المدمرات و غيرها...تحياتي
هل تتفوق عليهم......؟؟؟؟؟؟ههههه

غواصات الجزائرية Lincoln-group
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su-30Mka
مقـــدم
مقـــدم
Su-30Mka

ذكر
عدد المساهمات : 1245
نقاط : 1155
سمعة العضو : 12
التسجيل : 26/02/2009
الموقع : الجزائر .
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 4:12 pm

@محمد رفيق كتب:
- [size=29]امريكا تعتمد على القوة و نحن على الخبرة
أخي محمد أين كانت لنا تجربة بهذه المعدات كي تكون لدينا خبرة ؟؟؟؟؟؟
غواصات الجزائرية Icon_scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
غواصات الجزائرية 44444410

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 4:38 pm

يقصد ان بحريتنا تعتمد على كفاءة افرادها بينما يعول الامريكيون على تفوقهم التقني والعددي وفي حرب الغواصات فان جهاز كشف صوتي متواضع في يد من يجيد استخدامه يمكن ان يكون احسن بكثير من الات كشف متطورة لا تساندها الخبرة وانا لا اشكك في مستوى تدريب البحرية الامريكية فهو ممتاز بالطبع لكنهم تعودو على التفوق التكنلوجي والعددي الهائل ولم يسبق للبحرية الامريكية ان خاضت نزالا متكافئا مع قوة اخرى ليضطر افرادها لاستعمال كل مهاراتهم وعندما ياتي هذا اليوم سيدفعون ثمنا غاليا فالتفوق التكنلوجي له سلبيات ايضا

______________________
غواصات الجزائرية 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 6:18 pm

نعم اخي كتيبة و اخي سو-30 يقول المثل الشعبي " العود اللي تستهزا بيه يعميك " و الكفاءة اثبتناها في مناورات عدة و منها تغلبنا افتراضيا على الخصم الامريكي في مناورة و كنا نحن بالكيلو وهم باللوس انجولوس القوية و هذا دليل على الخبرة و الكفاءة و كما يقول جاكيشان ايضا ههههههه " الاقوياء..... اقوياء بعقولهم , و الحمقى اقوياء بعضلاتهم "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
topol
رقـــيب أول
رقـــيب أول
topol

ذكر
عدد المساهمات : 236
نقاط : 494
سمعة العضو : -1
التسجيل : 26/01/2011
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 9:46 pm

مبروك للبحرية الجزائرية عقبال الغواصات النووية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDELNACER
مـــلازم اول
مـــلازم اول
ABDELNACER

ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 824
سمعة العضو : 22
تاريخ الميلاد : 25/03/1996
التسجيل : 09/04/2010
العمر : 24
نقاط التميز : 10
غواصات الجزائرية I_back11

غواصات الجزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: غواصات الجزائرية   غواصات الجزائرية I_icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 10:26 pm

-- ان الغواصة النووية الامريكية الجديدة من فئة دئب البحر قادرة على رصد مركبات كيلو وتدميرها و هذا على حسب المعلومات الواردة عن الاشرطة كما هناك معلومات تقول انه يوجد 3 من هذا النوع في الو ا م ........


غواصات الجزائرية Al-ghoasat_a20110130-2016090

غواصات الجزائرية Al-ghoasat_a20110130-2016471

غواصات الجزائرية Al-ghoasat_a20110130-2017142
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غواصات الجزائرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: قـــــــــســــم الـــــــــــجـــيش الـــجـــــــــــــــــزا ئــــــــــــري :: القوات البحرية-
انتقل الى: