منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكموسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن Oouusu10دخول

شاطر
 

 موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_back11

موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن   موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 9:18 pm


موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن France-russia-mistral-m

أعلنت روسيا أن "قرارا سياسيا" قد اتخذ بشراء أربع سفن فرنسية من طراز "ميسترال" وأن محادثات شاقة تجري بين البلدين لإنهاء الصفقة قبل نهاية العام الجاري. وكان الإعلان عن هذه الصفقة منذ عدة أشهر قد أثار قلق الولايات المتحدة وحلفائها خشية حصول روسيا على تكنولوجيا عسكرية من حلف الأطلسي.


أ ف ب - اعلن مسؤول روسي اليوم الاربعاء ان "القرار السياسي" بشراء سفينة حربية من نوع ميسترال من فرنسا، اتخذ من قبل موسكو التي تأمل في توقيع اتفاق قبل نهاية السنة بشأن هذه الصفقة غير المسبوقة التي كانت موضع انتقادات.
وقال مدير الجهاز الفدرالي الروسي للتعاون العسكري-التقني ميخائيل دميتريف في تصريح لوكالة انباء ريا نوفوستي، ان "روسيا اتخذت القرار السياسي لشراء سفن من نوع ميسترال. وتجرى في الوقت الراهن مشاورات كثيفة" بهذا الصدد.
واضاف "نعتقد أن الاتفاق مع فرنسا (..) سيوقع قبل نهاية 2010"، مشيرا الى ان روسيا "لم يسبق لها ان وقعت عقدا بهذا الحجم لشراء هذا النوع من الاسلحة".
واضاف "لذلك من الضروري الحصول على كمية كبيرة من المعلومات الاضافية لاعداد الوثائق" الضرورية لابرام العقد.
وسيشكل انجاز هذه الصفقة التي اشير اليها منذ عدة اشهر نقلا غير مسبوق للتكنولوجيا العسكرية من احدى بلدان الحلف الاطلسي الى روسيا.
وكان ذلك موضع انتقاد في جورجيا ودول البلطيق الجمهوريات السوفياتية الثلاث السابق التي اصبحت اعضاء في الحلف الاطلسي والاتحاد الاوروبي وايضا في الولايات المتحدة.
وكان اعضاء جمهوريون في مجلس الشيوخ الاميركية اعربوا في نهاية 2009 عن "القلق" ازاء نوايا معلنة من قبل روسيا بنشر سفينة ميسترال في مياه قريبة من سواحل بلدان اعضاء في الحلف الاطلسي.
وكررت فرنسا من جهتها انه يتعين التعامل مع روسيا باعتبارها شريكا وليس تهديدا وذلك بعد ان ولى زمن الحرب الباردة.
واكد الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوي اثناء زيارة قام بها في الاول من آذار/مارس الرئيس الروسي دميتري مدفيديف لفرنسا، ان البلدين دخلا في "مفاوضات حصرية" تتعلق بشراء موسكو اربع سفن ميسترال.
واضاف ساركوزي ان السفن سيتم تصنيعها "للروس من دون تجهيزات عسكرية".
وسفينة ميسترال للقيادة والقصف، يمكن ان تستخدم لانزال جنود في مسرح عمليات عسكرية، ونقل مروحيات ودبابات هجومية او استقبال هيئة اركان على متنها.
المصدر :
http://www.france24.com/ar/20100421-russia-decided-buying-official-french-warship-mistral


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_back11

موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: رد: موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن   موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 11:34 pm

وهل تحتاج روسيا لتكنولوجيا الحلف الأطلسي ألم يكن الحلف الأطلسي هو الذي دائما يطلب معونة روسيا؟؟؟؟؟؟

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_back11

موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن   موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 5:00 pm

واش تحب خويا فتاح

كيما يقول المثل الشعبي الجزائري ( مول التاج و يحتاج )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ak 47 annaba
عريـــف
عريـــف
ak 47 annaba

ذكر
عدد المساهمات : 48
نقاط : 152
سمعة العضو : 2
تاريخ الميلاد : 04/03/1989
التسجيل : 06/10/2009
العمر : 30
الموقع : annaba dima
المهنة : طالب جامعي
موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_back11

موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن   موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 5:21 pm


أظن أن روسيا تريد كسب فرنسا لدعم موقفها تجاه الدرع الصاروخية الأمريكية
فهده أول مرة تتعامل فيها روسيا مع إحدى دول الحلف الأطلسي
و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موسكو تؤكد اتخاذها قرارا بشراء سفن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: بـــــــا قـــــــــي جـــــــــيــــــــــــــوش الــــــــعـــــــا لــــــــــــــــــــم  :: المعاهدات و الصفقات التسليحية .-
انتقل الى: