منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكاسرائيل بلا جيش فى المستقبل Oouusu10دخول

شاطر
 

 اسرائيل بلا جيش فى المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
eljawhar
رائـــــد
رائـــــد


انثى
عدد المساهمات : 862
نقاط : 1317
سمعة العضو : 11
التسجيل : 01/01/2010
الموقع : **********
المهنة : *********
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالإثنين مايو 24, 2010 9:18 pm

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل 523909
رغم الجهود الحثيثة التي تقوم بها إسرائيل لتشجيع الشباب من الجنسين على التجنيد في صفوف جيش الاحتلال، إلا أنهم يتخذون التدين حجة للهروب من تأدية الخدمة العسكرية.
وفي هذا الصدد حذر رئيس الأركان الإسرائيلي الجنرال جابي أشكنازي من تعاظم ظاهرة التهرب من الخدمة العسكرية مؤكدا أن استمرارها سيقود إلى وضع لا يغدو فيه سوى قلة تلتحق بالجيش.
وبدورها كشفت صحيفة " هآارتس " الإسرائيلية وفقا لبيانات شعبة الأفراد بجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن العقد القادم وتحديدا في عام 2019 سيتهرب 1 بين كل أربعة إسرائيليين من التجنيد .
وأشارت الصحيفة إلى أن التوقعات الإحصائية لعام 2019 لقسم القوى البشرية التابع للجيش الإسرائيلي تشير إلى أن 12,600 من الشباب في سن التجنيد يتجهون للتدين أو لطرق أخرى للتهرب من التجنيد .
واتضح من بيانات القوى البشرية أنه في الوقت الراهن يتهرب 5.700 شاب كل عام بنسبة 13 % من المرشحين للتجنيد في سن 18 .وبدوره أكد شحر ايلان "نائب المدير العام للبحث والإعلام بالقوى البشرية" أن البيانات تثبت أن الضرورة الملحة التي تحول دون إعفاء الشباب في سن التجنيد هو فرض عقوبات على كل من يرفض أداء الخدمة العسكرية أو المدنية . وأضـاف إيلان: " يتوجب علينا حل المشكلة اليوم قبل فوات الآوان وذلك لما تمثله من خطورة حقيقية على الأمن القومي ".
من جانبه قال القاضي الإسرائيلي تسفي تال الذي اقترح قانونا يقضي بتجنيد طلبة المدارس الدينية إنه لم يفشل، ولكن الحكومة فشلت في تطبيق هذا القانون.
و اعترف 19% من المرشحين للخدمة في الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، بإيمانهم وعقيدتهم وفكرهم السياسي، وتبين أن 6% من هؤلاء فقط يذهبون للتجنيد في الجيش، أما البقية فلا يعلمون ما هي توجهاتهم، لذلك تحدث ظواهر رفض الخدمة فى الجيش الإسرائيلي.
اتساع رقعة العصيانمن ناحية أخرى اتسعت في الآونة الأخيرة رقعة العصيان في جيش الاحتلال بعد أن أصبح الجنود ينصعون لأوامر الحاخامات لا القادة، وفي هذا الشأن اهتمت صحيفة " يديعوت أحرونوت " بتسليط الضوء على إحالة جيش الاحتلال لأربعة من جنوده إلى السجن العسكري لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 28 يوماً، على خلفية احتجاجهم على عملية إخلاء النقاط الاستيطانية قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلةونقلت الصحيفة العبرية عن ناطق بلسان جيش الاحتلال قوله: " هؤلاء الجنود تصرفوا بطريقة لم تكن متوقعة ومناقضة لقوانين الجيش الإسرائيلي إذ عليهم أن يطيعوا جميع الأوامر ".
وقال مصدر رفيع في جيش الاحتلال إن هذه الظاهرة ستزداد سوءًا ما دام هؤلاء لا يصغون إلى قادتهم بل إلى حاخاماتهم"، مشدداً على أن جيش الاحتلال سيوقف تعامله مع المعاهد الدينية العسكرية في حال شجع حاخاماتها الجنود على رفض الطاعة.
وعلى الجانب الأخر أوردت صحيفة "إسرائيل اليوم" تصريحات غاضبة من جانب الحاخامات رداً على قادة الجيش الإسرائيلي الذين ينتقدونهم لأنهم يرفضون الخدمة العسكرية .
وقد انتهز عدد من الوزراء الفرصة لشن هجوم على المتدينين اليهود الذين لا يخدمون في الجيش، ولكن الحاخام يعقوب ليسمان نائب وزير الصحة الإسرائيلي رد على هذه الاتهامات بقوله: "إن المتدينين ينجبون الأطفال بكثرة، والعلمانيين يذهبون للجيش، ولذلك عليكم أن تشكرونا وليس أن تنتقدوننا، فإنجاب الأطفال معركة أيضاً، ونحن نحارب ونقاتل على خط الديمواجرافية اليهودية وخذوا مدينة القدس على سبيل المثال، فلولا المتدينين لكان سري نسيبة رئيساً لبلديتها، إذاً انتم تجندوا للجيش، ونحن سننجب الأطفال اليهود".


اسرائيل بلا جيش فى المستقبل 587308
ثورة الحريموكان أول من أعلن تضرره وتقاعسه عن أداء الخدمة العسكرية هما النساء اليهوديات ، ولذلك صادقت اللجنة الوزارية للشئون القانونية مؤخرا على اقتراح قانون خُصِص لمواجهة ظاهرة تهرب الفتيات من الخدمة العسكرية بحجة التدين، حيث يدعين بأنهن متدينات، بالرغم من أنهن علمانيات.وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن هذا الاقتراح الحكومي قدّمته وزارة الحرب الإسرائيلية، والذي سيتم في إطاره تعزيز المراقبة والإشراف على هؤلاء الفتيات.
و أشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يشمل قرار وزارة الحرب الإسرائيلية، تغيير في نظام تطبيق القانون العسكري، والذي كان ينص حتى الآن "على أنه إذا شك الجيش الإسرائيلي في إحدى الفتيات، في أنها حصلت على إعفاء من الخدمة العسكرية بعدما ادّعت كذبا أنها متدينة، كانت وزارة الدفاع تقوم بتفعيل القانون الجنائي ضد هذه الفتاة، ثم تنتظر حُكم المحكمة قبل أن يتم تجنيدها من جديد".
وأضافت الصحيفة أن وزارة الحرب معنية بتمكين السلطات العسكرية في الجيش، من تجنيد كل فتاة يثبُت أنها ادّعت كذبا بأنها متدينة، للجيش فورا دون الذهاب إلى المسار الجنائي كما كان سابقا".
وأوضحت بأن هذا الاقتراح الذي تم المصادقة عليه من قِبَل اللجنة الوزارية، يُشكِّل عمليا اقتراح قانون مضاد للاقتراح القانوني الذي قدّمه عضوا الكنيست عن حزب "إسرائيل بيتنا" إسرائيل خسون وموشي متلون، وكاد هذا الاقتراح أن يؤدي إلى حدوث أزمة ائتلافية مع الأحزاب المتدينة المُشاركة في الحكومة.
بدوره نشر قسم القوى البشرية في الجيش الإسرائيلي معطيات مقلقة، تشير إلى أن هناك ارتفاع حاد في عدد الفتيات اللواتي لا يتجندن للخدمة العسكرية، حيث يعتقد رئيس قسم القوى البشرية أن حوالي 8% من هؤلاء الفتيات كاذبات.
وأشارت المعطيات إلى أن 32.8% رفضن التجنُّد في عام 1991، وأن النسبة ارتفعت العام الماضي إلى 44%، كما سُجِّل ارتفاع في صفوف الشُبّان المتهربين، حيث رفض 18.2% التجنُّد عام 1991، بينما وصلت النسبة اليوم إلى 25.8%.
ويُعبّر الجيش الإسرائيلي عن قلقه من نسبة الارتفاع الحاد في معدل الفتيات اللاتي يتم إعفاؤهن بعد لتصريح لهن بأنهن متدينات، حيث كانت النسبة عام 1991، 21.3% بينما وصلت النسبة خلال العام الحالي إلى 34.6%.
تحطيم المعنويات
[مجندات اسرائيليات]
مجندات اسرائيليات وعن العدو الحقيقي للجيش الإسرائيلي، قال أمير بوخبوت ـ محرر الشئون الأمنية والعسكرية بصحيفة "معاريف"ـ أنه لا يتمثل في التهديد الإيراني، ولا حماس أو حتى التهرب من الخدمة، وإنما في تحطيم معنويات أفراد الجيش على هذا النحو.
وأشار بوخبوت ـ بحسب اعترافات مندوب قسم شكاوى الجنود الذي تم إنهاء خدمته وإقالته من منصبه ـ العميد احتياط "آفنر برزاني" إلى إنهم يسحقون الجنود، خلافاً للأوامر الشاذة، ويفعلون ما يحلو لهم من أجل التميز، ويعملون أي شيء من أجل التهرب من المسؤولية والوصول إلى النتائج على حساب جنودهم.
وأضاف "برازني" أنه يوجد قادة يريدون التميز على حساب جنودهم، ويفعلون ما يريدون من أجل أن يتميزوا هم كقادة.
وأوضح مندوب قسم شكاوى الجنود أن إهانة الجنود جاءت على خلفية الانخفاض في عدد المجندين للخدمة العسكرية، وفي أعقاب الانخفاض في عدد المهاجرين ونسبة المواليد، فقررت قيادة الجيش الإسرائيلي خوض حرب لا هوادة فيها لمكافحة نسبة التهرب الكبيرة من الخدمة خلال تأهيل الجنود في المراحل التمهيدية، وهذه الرسالة نُقلت إلى القادة مع التشديد على أن مستقبلهم معلق بنجاحهم في هذا الأمر.
وقد أُوضح للقادة بأن كل قرار حول مستقبل الجيش سيتم فحصه على ضوء نجاحهم أو فشلهم في منع التهرب من الوحدات التي يرأسونها.المعاناة النفسيةوعن المعاناة النفسية للجنود من أثر سوء المعاملة داخل الجيش، كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، عن تقرير داخلي للجيش الإسرائيلي يؤكد أن 14,7% من جنود جيش الاحتلال يعانون من مشاكل نفسية، بعدَ إجراء مسح واسع النطاق لملفات الجنود.
وذكر التقرير أن نتائجَ البحث تمّ التوصل إليها بعدَ إجراء مسح ملفات طبية لقرابة 196 ألف جندي، وتبيّن أن نسبة المشاكل النفسية بين الجنود الرجال تصل إلى 14,7%، بينما هذه النسبة بينَ الجمهور العام في إسرائيل تصلُ إلى 4%.ويتبيّن من التقرير أن 5,7% يعانون من نفسية انطوائية، بينما 4,7% يعانون من النرجسية، و2,7% يعانون من الإحباط والخوف، و1,3% من عدم الانسجام في المحيط العسكري.
ملخص الحوار عدد سكان عرب 48 فى زيادة و عدد الحاخامات كتير نظرا لكثرة الانجاب وهروب من الجيش بحجة التدين وبدات نقطة ضعف اسرائيل تتسع يوم وراء يوم لدرجة الان فى وجه نظرى التى ليس لها قيمة
اتجاه الى الحر ب الالكترونية طائرات بدون طيار فرقاطات الية كل شىء يعمل بدون تدخل البشر
النقطة الخطيرة حلم الافريقى الهرب الى اسرائيل بدات اسرائيل تزرع الاحلام فى عقول وعيون الشعب الافريقى وخصوصا اليهود الهروب الى اسرائيل حتى يتم الهروب اعداد كبير لسد حاجات الجيش وخصوصا فى الحروب المستقبلية ونرى اليوم اسراب من افرقيا يتم القبض عليها على حدود المصرية والبحر هاربة الى اسرائيل
فعلا بدات اسرائيل تنجح فى سد ثغرات الضعف بها عن طريق الفكر العجيب والخدعة الجبارة التى تستغل فقر هذه الناس حتى يجتذبهم الى الجيش الاسرائيلى ولاحظة فى بعض الصور ومناورات ان فى جيش فية افرقة كتيروفى نهاية مهما فعلو سوف يكون لهم نهاية ولكن ابشع مما نتخيل جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morad
مقـــدم
مقـــدم
morad

عدد المساهمات : 1365
نقاط : 1934
سمعة العضو : 21
التسجيل : 22/07/2009
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 4:34 pm

المرحلة الراهنة هم ممدودون بالدعم الامريكى.اما فى المستقبل فسيفرض حل على طريقة جنوب افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eljawhar
رائـــــد
رائـــــد


انثى
عدد المساهمات : 862
نقاط : 1317
سمعة العضو : 11
التسجيل : 01/01/2010
الموقع : **********
المهنة : *********
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 9:01 pm

اظن ايها الزميل ان امريكا مصيرها متعلق بمصير اسرائيل فهما كالام والابن المدلل فان انعدم الدعم فالاكيد ستتوقف احد منهما فقط يكفي للعرب التفكير في ذلك مهما حدث لان كل شيء له ثمن ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morad
مقـــدم
مقـــدم
morad

عدد المساهمات : 1365
نقاط : 1934
سمعة العضو : 21
التسجيل : 22/07/2009
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 1:14 pm

نعم اسرائيل ممدودة بحبل من الناس .وهم بالدرجة الاولى الامريكان.ولاكن معضم العرب تابعون امنيا واقتصاديا لامريكا.فاقد الشيئ لا يعطيه. من المحتمل ان تفقد امريكا قوتها.فهل ستتحرر فلسطين.اذا سقطت امريكا ستسقط جميع الدول التى تدور فى فلكها.ولاكن مصير اسرائيل سيبقى غامض.ما مصير الراوس النووية التى تمتلكها .هل سيفنل الفلسطنيون ستت ملاين يهودى .واذا لم يستطيعوا فعل ذالك .ماهو الحل.لنقل ان الحل على طريقت جنوب افريقيا.هو اضعف الايمان.فما هو تحليلك للوضع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 7:14 pm

الكيان الصهيوني مسمار في ظهر الدولة الإسلامية ...متى نزعنا هذا المسمار من ظهرنا هناك فقط نستطيع أن نصح وننهض اما غير ذلك فسبقى على فراش الموت البطيء مع الذل والهوان

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


اسرائيل بلا جيش فى المستقبل IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل 44444410

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 8:29 pm

الرجاء عدم الخروج عن مناقشة محتوى الموضوع فذلك يساهم في هبوط مستوى المنتدى لو فتحنا العنان للعواطف والمشاعر فكل شيئ مناسب في مكانه وزمانه اسرائيل بلا جيش فى المستقبل 94160

______________________
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 8:50 pm

معك الحق أخ كتيبة عذرا

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


اسرائيل بلا جيش فى المستقبل IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 10:24 pm

و هل اسرائيل تمتلك جيشا حاليا اصلا فذلك ليس جيش و انما قطيع من حثالة شبابهم بالاضافة الى بعض الزنادقة رخيسي الثمن يقتلون بريئا من اجل زوج دورو....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eljawhar
رائـــــد
رائـــــد


انثى
عدد المساهمات : 862
نقاط : 1317
سمعة العضو : 11
التسجيل : 01/01/2010
الموقع : **********
المهنة : *********
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 8:33 pm

اظن ان اسرائيل كل ما تتمكن في زعزعة الكيان العربي فانها في رايي فهي بذلك تدعم جيشها فالمستقبل بان تصبح صاحبة جيش منظم وقوي لان كل الظروف الحالية تؤهلها لذلك وخاصة التخاذل العربي الحالي .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 9:42 pm

و اسرائيل تلعب الحرب العسكرية و الحرب الاعلامية و الحرب النفسية و هذه عوامل قوية لتربح الحرب ليس مثلنا لا نعرف سوى الحرب العسكرية فاسرائيل تنتهج حرب سياسية ضروس محكمة التخطيط و التنظيم و تحرك بهذه الحرب الرأي العام العربي من خلال زعزعته او نرفزته و الاكيد ان اغلب ما يقال كذب و تلفيق.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 11:06 pm

اسرائيل ...كل اعمالها مدروسة و ممنهجة وليست عشوائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morad
مقـــدم
مقـــدم
morad

عدد المساهمات : 1365
نقاط : 1934
سمعة العضو : 21
التسجيل : 22/07/2009
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 12:15 pm

الاحداث الاخيرة .الهجوم على الباخرة التركية.يفند ان تكون لاسرائيل القدرة الذاتية لعمل اى هجوم.خاصة اذا علمنا ان الذى اعطى الاوامر .ادمرال مخنث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDELNACER
مـــلازم اول
مـــلازم اول
ABDELNACER

ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 824
سمعة العضو : 22
تاريخ الميلاد : 25/03/1996
التسجيل : 09/04/2010
العمر : 24
نقاط التميز : 10
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 1:15 pm

انما قطيع من حثالة شبابهم بالاضافة الى بعض الزنادقة رخيسي الثمن يقتلون بريئا من اجل زوج دورو....(نستطيع ادخالهم في حرب نفسية بهذه الطريقة)من كتاب فن الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 2:07 pm

الم تراهم يتباكون مثل النسوة والله لو حاربو الارهاب الذي كان في الجزائر لجن جيشهم من جراء المشاهد المروعة فلا ينفذون عملياتهم و يكشرون عن انيابهم المسوسة الى مع الابرياء العزل الذين لا حول و لا قوة لهم و ايضا حسب احدى الصحف التي قرأتها ان قائد الانزال " قائد الكوموندوس " احتجزوه الطباخون الاتراك باستعمال السكين مما جعل المجزرة تقع و لكن هذا لا يعني ان ذلك كان السبب فاسرائيل اعربت على لسان مسؤوليها انها ستلحق الاذى بالسفينة من قبل حدوث الأمر و ايضا السفينة هاجموها في المياه الدولية على طريقة القراصنة يعني لم يدخلو المياه الاقليمية الفلسطينية المحتلة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDELNACER
مـــلازم اول
مـــلازم اول
ABDELNACER

ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 824
سمعة العضو : 22
تاريخ الميلاد : 25/03/1996
التسجيل : 09/04/2010
العمر : 24
نقاط التميز : 10
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 2:54 pm

اتعلم ان 40 بالمئة من جيشهم نساء هاهاهاهاه .لا تقويهم الا اسلحتهم النووية و الكيميائية و الاسلحة المحضورة لا يدخلون منطقة الا بعدما يدمرونها تدميرا باصواريخ حتى انهم احيانا يخافون من العزل.واسمع ماذا يقولون عنا وعن العرب(هاهاهاه لا يكتبون واذا كتبوا لا يقراون و اذا قراو لا يفهمون واذا فهموا لا يطبقون ) ونحن نكاد نرقص على كلامهم امام البيت الابيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 5:28 pm

و لكن مهما قلنا عنهم ففي الأخير نجد ان ذلك الكيان المكون من 7 مليون صهيوني يسيطرون على اكثر من 200 مليون عربي بالرغم من تفوقنا في العدد و العدة .....امر مؤسف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDELNACER
مـــلازم اول
مـــلازم اول
ABDELNACER

ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 824
سمعة العضو : 22
تاريخ الميلاد : 25/03/1996
التسجيل : 09/04/2010
العمر : 24
نقاط التميز : 10
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 5:53 pm

نهنيكم في 4 مليون و انتم عليكم بالباقي.اسف.هل هؤلاء السبعة مليون كلهم صهاينةو لا من امريكاو اتباعها.كم من فئة قليلة هزمت فئة كبيرة.انا شفت انه كل عربي ومن كل دوله يقول انه لو اتحد العرب لهزمت اسرائيل .لو كان كل العرب يعرفوا ذلك وش راهو شادهم على الاتحاد.وبعد ما قريت درس الاستخبارات و اعمالها شكيت انو استخبارات العدو راهم يعملوا لتحت لتحت.ممكن ذالك او لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:09 pm

الاسرائيليون 7 مليون

- منظمة و منسقة
- قاعدة عسكرية و سياسية و قتصادية هامة
- ايمانهم بقضيتهم و افكارهم وسعي على تحقيقها
- استغلالهم لنفوذهم في الدوائر الحكومية الغربية لصالح قضيتهم
- دعم غربي واسع .
- غياب كلي و تحت الصفر او اكثر لقرار عربي اي ان اسرائيل لاتهتم اصلا بنا وهي ماضية في تحقيق مصالحها
وغيرها من الامور ساعدت اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDELNACER
مـــلازم اول
مـــلازم اول
ABDELNACER

ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 824
سمعة العضو : 22
تاريخ الميلاد : 25/03/1996
التسجيل : 09/04/2010
العمر : 24
نقاط التميز : 10
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:29 pm

اذا كان هاذا ما يساعدها فان الله معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes34
نائب القائد الأعلى للدرك
نائب القائد الأعلى للدرك
younes34

ذكر
عدد المساهمات : 1485
نقاط : 2423
سمعة العضو : 46
التسجيل : 02/08/2009
الموقع : الشرق الجزائري
المهنة : .ان شاء الله
نقاط التميز : 20
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
http://http//armpoli.montadarbi.com
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:32 pm

اكيد ان الله هو المعين

ولكن تحركوا ترزقوا..........
يجب الاخذ بالاسباب حتى ننال معونة الله و توفيقه
ولا ننالها بالذل و المسكنة التي نحن فيها و الخمول والنوم الذي يصل لدرجة انه مغمى علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 7:17 pm

حاميها حراميها فمن امريكا تخرج القرارات الكبرى مثل ما هو الحال مع العقوبات مع ايران و لكن اذا تعلق الامر باسرائيل تصبح من فئة صم بكم عمي حتى تهدا الامور مع الشعوب و الحكومات ثم تتكلم معك كأنه لم يحدث شيء علما ان اوباما اللعين اعرب جهرا على دعمه لاسرائيل و السهر على حمايتها فهل يمكم لنا ان نامر الاب ان يشبع ابنه سوطا علما ان الاب اوقح من ابنه المصاب بأنفلونزا قتل شديدة.....لا حول و لا قوة الا بالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eljawhar
رائـــــد
رائـــــد


انثى
عدد المساهمات : 862
نقاط : 1317
سمعة العضو : 11
التسجيل : 01/01/2010
الموقع : **********
المهنة : *********
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 8:36 pm

الاكيد هذه هي سياسة اسرائيل فهي كالعقرب السامة تلدغ ثم تنتظر وتراقب من بعيد .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morad
مقـــدم
مقـــدم
morad

عدد المساهمات : 1365
نقاط : 1934
سمعة العضو : 21
التسجيل : 22/07/2009
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 11:57 am

سياتى اليوم الذى سيحل فيه السلام فى فلسطين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 1:02 pm

ننتظر نزول جيش من السماء.... اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Icon_arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eljawhar
رائـــــد
رائـــــد


انثى
عدد المساهمات : 862
نقاط : 1317
سمعة العضو : 11
التسجيل : 01/01/2010
الموقع : **********
المهنة : *********
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_back11

اسرائيل بلا جيش فى المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل بلا جيش فى المستقبل   اسرائيل بلا جيش فى المستقبل I_icon_minitimeالجمعة يونيو 04, 2010 8:09 pm

الاكيد ان اسرائيل تعتمد على سياسة فرق تسد فهي تضرب بها الان فالحرب العسكرية لا تزال غير جاهزة لتستعملها اولا تبدا بالحرب النفسية حتى تصل الى الاهداف المرجوة منها لاضعاف شوكة العرب والقضاء على نازع الوحدة التي تجمعهم وفي الاخير تتدخل عسكريا للسيطرة نهائيا على الوضع لذا ربما لا تحتاج الى جيش لانها تعرف ماالذي تفعله ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرائيل بلا جيش فى المستقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: بـــــــا قـــــــــي جـــــــــيــــــــــــــوش الــــــــعـــــــا لــــــــــــــــــــم  :: تاريخ باقي جيوش العالم-
انتقل الى: