منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكأمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Oouusu10دخول

شاطر
 

 أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yaf
قــــــائــــد الأركـــــــــان
قــــــائــــد الأركـــــــــان
yaf

ذكر
عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4577
سمعة العضو : 161
التسجيل : 27/02/2009
الموقع : كعبة الثوار
المهنة : top secret
نقاط التميز : 40
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
https://www.facebook.com/pages/Armpoli-Forum-de-lANP/147954281883
مُساهمةموضوع: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2010 8:47 pm


A friend in need is friend indeed..
المعنى : صديقك الحق هو الصديق الذي يقف إلى جانبك في الشدائد..

بس لأسف صراحة ناااااااادرا ما نلاااقي صديق يقدر الصداااقة بذا الزمن ...


A man can do no more than he can..
المعنى : المرء أعجز من أن يفعل مالا يطيق..

ولو تدققووون هو قريب جدا من قوله تعالى في القران الكريم ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها )
ومن القول العربي السااائر ( فاقد الشي لا يعطيه )


A man is known by the company he keeps..
المعنى : المرء يعرف بأقرانه ...

مثل معروووف ولا يحتاااج الى شرح


A poet is born, not made
المعنى : الشاعر يولد ولا يصنع ..


A secret between more than two is no secret
المعنى : السر بين أكثر من اثنين ليس بسر .

ويقابله بالعربية ( كل سر جاوز الإثنين شاع )


A soft answer turneth away wrath
المعنى : الجواب الرقيق يسكت الغضب .

وقريب منه أيضا قول أحمد شوقي
ينال باللين الفتى بعض ما * * * * يعجز بالشدة عن غصبه


A tree is known by its fruit
المعنى : إنما تعرف الشجرة من ثمرها.


يقصد به أن مظهر الشي يعرف عن باطنه ..

ويقول أحمد شوقي
باطن الأمة من ظاهرها ***** إنما السائل من لون الإناء


A word to a wise man is enough.
المعنى : حسب الحكيم كلمة واحدة

وهو قريب من المثل العربي الشهير ( اللبيب من الاشارة يفهم )

وشبيه من قول الشاعر
العبد يقرع بالعصا ***** والحر تكفيه الإشارة



Actions speak louder than words
المعنى : الأعمال أعلى صوتا من الاقوال

ويقابله بالعربية ( الأفعال أبلغ من الأقوال )

وشبيه من قول الشاعر
السيف أصدق أنباء من الكتب ***** في حده الحد بين الجد واللعب


All is not gold that glitters
المعنى : ما كل ما يلمع ذهبا


As you sow, so will you reap
المعنى : كما تزرع تحصد

مثل مشهوور ومعروووف ولا يحتاج الى شرح


Believe not all that you see nor half what you hear
المعنى : لا تصدق كل ماتراه ولا نصف ما تسمعه .

ويقابله بالعربية ( إسمع ولا تصدق )


Better an open enemy than a false friend.
المعنى : عدو يجاهرك بالعداء خير من صديق زائف ..

ويقابله بالعربية ( عدو عاقل خير من صديق جاهل )

ويقول المتنبي : ومن العــــداوة مــــا ينــــالك نفعه ...... ومن الصـــــداقة مـــــا يضر ويؤلم



Blood is thicker than water
المعنى : الدم أشد كثافة من الماء ..

يقصد يهذا المثل أن رابطة الدم أقوى من أية رابطة أخرى ... سواء كانت هذه الرابطة ناشءة عن زوج أو صداقة ....إلخ

ويقابله المثل العربي ( أنا وأخي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب


By their fruits ye shall know them
المعنى : من ثمارهم سوف تعرفهم ..

ويقابله قول الشاعر : إن اثــــــــــــــارنا تدل علينا فانظروا بعـــــدنا إلى الاثـــــــار !!


Discretion is the better part of valor
المعنى : الرأي هو الجانب الأفضل من الشجاعة.

ويقابله بالعربية قول المتنبي : الرأي قبــــــل شجاعـــــة الشجعــــان هو أول وهي المحــــل الثــــاني


Do as you would be done by
المعنى : عامل الناس كما تحب أن يعاملك الناس.

ويقابله المثل العربي الشهير ( كما تدين تدان )..


East or west. home is ***t
المعنى : مهما شرقت أو غربت فلن تجد خيرا من الوطن

ويقول أحمد شوقي : وطني لو شغلت بالخلد عنـــه نازعتــــــــــــني إليــــه في الخلـــــد نفسي !!


Easy come. easy go
المعنى : ما يكسب بسهولة يضيع بسهولة


Every man is the architect of his own fortunes
المعنى : كل امرىء يصنع قدره بنفسه

ويقابله المثل العربي ( المرء حيث يضع نفسه )


Every medal has its reverse
المعنى : لكل مدالية وجهها الاخر

وشبيه بقولنا ( لكل وردة شوكها )


Everything comes to him who waits
المعنى : من صبر حصل على كل شي

ويقابله المثل العربي ( من تأنى نال ما تمنى )


Forbidden fruit is sweet
المعنى : الثمرة المحرمة حلوة

ويقابله بالعربية ( كل ممنوع متبوع )


For every evil under the sun there is a remedy or there is none . If there is one try to find it . If there is none .never mind it
المعنى : كل علة تحت الشمس إما أن يكون لها علاج أو لايكون فإذا كان لها علاج فحاول العثور عليه وإذا لم يكن لها علاج فلا تأس عليه.

وهو يذكر بقول الشاعر العربي : لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها !!



Grasp all. lose all
المعنى : من طمع في الفوز بكل شي خسر كل شي .

وهو يذكر بالقول المأثور ( القناعة كنز لا يفنى )


ill weeds grow fast
المعنى : الأعشاب الضارة تنمو بسرعة .


It is better to be safe than sorry
المعنى : السلامة خير من الندامة


Laugh. and the world laughs with you. Weep. and you weep alone
المعنى : اضحك يضحك العالم معك وابك تبك وحدك


Let bygones be bygones
المعنى : إعتبر الاحداث الماضية أحداثا ماضية

وقولنااا ( الي فات مات )


Love is blind
المعنى : الحب أعمى


Make haste slowly
المعنى : إستعجل ببطء

وقولناا ( في التأني السلامة وفي العجلة الندامة )


Many hands make light work
المعنى : كثرة الأيدي تخفف من عبء العمل

ويقابله بالعربية ( يد الله مع الجماعة )


Necessity is the mother of invention
المعنى : الحاجة أم الاختراع

مثل مشهور ومعروووف ولا يحتاج الى شرح


Never put off till tomorrow what can be done today
المعنى : لا تؤجل إلى غد ما يستطاع عمله اليوم

ويقابله بالعربية : ( لا تؤجل عمل اليوم إلى غد )


When the cat is away the mice play
المعنى : عندما تغيب الهرة تلعب الفئران



Walls have ears
المعنى : للجدران اذان



Those who live in glass houses should not throw stones
المعنى : ساكنو البيوت الزجاجية يجب أن لا يرموا أحدا بالحجارة

ويقابله المثل العربي المعروف ( من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة )



Take things as they come
المعنى : خذ الأشياء على واقعها


Speech is silver, but silence is gold
المعنى : الكلام من فضة ولكن السكوت من ذهب


ويقابله عندنا ( سلامة الانسان في حفظ اللسان )



Silence gives consent
المعنى : السكوت يعني الرضا


المثل القائل ( السكوت علامة الرضا )



Prevention is better than cure
المعنى : الوقاية خير من العلاج

______________________
نعم, فى القتال ربما ستموت .أهرب وسوف تعيش.
بعد سنوات من الأن مسألة وقت فقط و تموتون فى فراشكم......و ستتمنون طوال الأيام من هذا اليوم لذاك...
فرصة واحدة مجرد فرصة واحدة...لكى تعودوا هنا و تخبروا أعدائنا...
أنهم ربما يأخذون حياتنا ... لكنهم لن يأخذوا حريتنا


أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  IIQf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوخالد
جــندي



عدد المساهمات : 6
نقاط : 8
سمعة العضو : 0
التسجيل : 10/10/2010
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:33 am

Necessity is the mother of invention


مشكور على الحكم والموضوع المفيد
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yessad djellel
جــندي



ذكر
عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1994
التسجيل : 28/12/2010
العمر : 25
الموقع : best-of-nimar@hotmail.com
المهنة : طالب
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:03 pm

thank u very mutch sm87
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رفيق
قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة
محمد رفيق

ذكر
عدد المساهمات : 2862
نقاط : 3003
سمعة العضو : 32
التسجيل : 25/02/2009
الموقع : قبلة الشهداء
المهنة : بالدراسة........
نقاط التميز : 140
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 29, 2010 1:13 am

مشكور على الافادة وهذه الحكم تفيد كل الناس بما فيهم من لم يدرس و كمثال الأجداد ووقت زمان فقد كان الاحترام اكثر من هذا الوقت علما ان المتعلمين آنذاك كانت نسبتهم لا تتعدى عدد اصابع اليد فهي قوانين الحياة...ارجوا الاستفادة للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawal29
جــندي



انثى
عدد المساهمات : 24
نقاط : 24
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 29/09/1993
التسجيل : 31/12/2010
العمر : 26
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 10:01 pm

merciiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovesword
مشرف
عــمـيـــد

مشرف  عــمـيـــد
lovesword

ذكر
عدد المساهمات : 897
نقاط : 1173
سمعة العضو : 16
تاريخ الميلاد : 27/07/1993
التسجيل : 02/07/2009
العمر : 26
نقاط التميز : 80
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالأحد يناير 02, 2011 11:43 pm

Like father like son
الإبن سر أبيه

Good friends are hard to find, harder to leave, and impossible to forget
الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم ، يصعب تركهم ، ويستحيل نسيانهم


Good friends are like stars, you don't always see them, but you know they are always there
الأ صدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما ؛ لكنك تعلم أنها دائما موجودة


Choose your neighbour before you choose your house
اختر جارك قبل أن تختار دارك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadoua.f
عريـــف
عريـــف
fadoua.f

انثى
عدد المساهمات : 47
نقاط : 76
سمعة العضو : 5
تاريخ الميلاد : 04/07/1996
التسجيل : 03/03/2011
العمر : 23

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 11:07 am

DON'T cry over anyone who won't cry over youلاتبك على من لا يبكي عليك
DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it الحياة قصيرة ، إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة
When it HURTS to look back, and you're SCARED to look ahead,you can look beside you and your BEST FRIEND will be there عندما يؤلمك النظر للماضي ، وتخاف مما سيحدث في المستقبل ، انظرلجانبك ، وصديقك الحميم سيكون هناك ليدعمك
Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS THERE الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما * لكنك تعلم أنها موجودةفي السماء
Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك ، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك
Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end كل الأمور على مايرام في
ا لنهاية ، إن لم تكن كذلك ، فتلك ليست النهاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manyou1991
جــندي

manyou1991

عدد المساهمات : 7
نقاط : 7
سمعة العضو : 0
التسجيل : 26/06/2011
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 1:44 am

thank you brother
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائد
جــندي

رائد

ذكر
عدد المساهمات : 13
نقاط : 13
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 02/07/1993
التسجيل : 29/04/2011
العمر : 26
الموقع : takwa2011.2tm@gimail.com
المهنة : طالب ثانوي

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:32 pm

thenk you for this
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sousan
جــندي



انثى
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 19/10/1986
التسجيل : 12/07/2011
العمر : 32
المهنة : secrétaire
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 1:18 pm

Thank you flower


DON'T over anyone who won't over you
لاتبكي على من لا يبكي عليك


ACTIONS speak louder than words
الأفعال أبلغ من الأقوال



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimi8
عريـــف أول
عريـــف أول
mimi8

انثى
عدد المساهمات : 101
نقاط : 137
سمعة العضو : 6
تاريخ الميلاد : 03/05/1996
التسجيل : 21/05/2012
العمر : 23
الموقع : bacher
المهنة : Mazal chwiya

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 1:31 pm

-better have it out than be always aching

*عذاب ساعة ولا كل ساعة

-early to bed and early to rise, makes aman healthy,wealthy and wise

*النوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا يجعلان الانسان ذا صحة وثروة وحكمة

- grasp all lose all

*الطمع ضر ما نفع

-necessity is the mother of invention

*الحاجة ام الاختراع

-he makes a mountain but of a molehill

*يعمل من الحبة قبة

-out of sight out of mind

*البعيد عن العين بعيد عن القلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد.ق
مقـــدم
مقـــدم
محمد.ق

ذكر
عدد المساهمات : 1272
نقاط : 1777
سمعة العضو : 89
التسجيل : 11/07/2011
المهنة : جزائري
نقاط التميز : 10
أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_back11

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 5:10 pm

لن يصغي إليك أحدا حتى تقول شيئا خاطئا



"Left to themselves, things tend to go from bad to worse."

اذا تركت الأمور لنفسها ، فانها ستتجه من سيء الى أسوأ


"Every solution breeds new problems."


كل حل ينتج مشاكل جديدة


"To succeed in politics, it is often necessary to rise above your principles."

كي تنجح في السياسة .. فمن الضروري أن تدوس فوق مبادئك


Smile . . . tomorrow will be wors

ابتسم الآن ... فغداً سوف يكون أسوأ


If you think education is expensive -- try ignorance.

اذا كنت تعتقد ان التعليم ثمنه باهض ... جرب الجهل قد يكون أقل كلفة


Most general statements are false, including this one.

أكثر العبارات العامة .. خاطئة ... حتى هذه العبارة ... !!


An expert is one who knows more and more about less and less until he knows absolutely everything about nothing.

الخبير هو الذي يعرف أكثر وأكثر عن أشياء أدق وادق .... حتى يصل الى أن يعرف كل شيء عن .. لاشيء



All great discoveries are made by mistake.

كل المخترعات العظيمة .. أكتشفت بالخطأ



New systems generate new problems.

الأنظمة الجديدة ينتج منها اخطاء جديدة


If an experiment works, something has gone wrong.

اذا التجربة نجحت ، فهناك شيء ما خطأ
(قمة التشاؤم)


Brains x Beauty x Availability = Constant.

المخ x الجمال x التوفر = رقم ثابت


When the lights are out, all women are beautiful.

عندما ينطفيء النور .. كل النساء جميلات


Love is a matter of chemistry

الحب ضرب من .. الكيمياء


Never argue with a women when she's tired -- or rested.

لاتناقش امرأة .. عندما تكون متعبة .. ولا عندما تكون مرتاحة


There is no difference between a wise man and a fool when they fall in وامثال انجليزيه مترجمه.

لافرق بين رجل حكيم واحمق عندما يقعون في الحب


The chance of the bread falling with the buttered side down is directly proportional to the cost of the carpet.

ان احتمالية وفرصة سقوط خبزة مدهونة بكلبدة على السجاد يتناسب طرديا مع قيمة السجاد


Anything that can go wrong will go wrong

إذا أمكن لشي أن يكون خطأ سيكون كذلك


For a" TRUE" problem. There is no solution.......!!!!!!!

لايوجد حل للمشكلة ...... ((الحقيقية))


Nothing is so bad....!!- because it will go even worse.!

السيء يصبح أسوأ....لذا فليس هناك "سيء جدا".


You will get the chance in the most inappropriate moment.

سوف تحصل على الفرصة ،، ولكن .... في الوقت الخطأ


Solving of the problem is on finding out the people who will solve it.?!

حل المشكلة هو بايجاد من يستطيعون حلها


There are two kinds of people, those who do this division and those who don't............

هناك صنفان من الناس : الصنف الأول هم الذين يقولون ان الناس صنفين والقسم الثاني الذين لايقولون ذلك


The History doesn't repeat but the historians repeat themselves........!!!!

التاريخ لا يتكرر ولكن المؤرخين يكررون أنفسهم.


If something gets cleaned....., something else will be spoilt

نظافة شئ هي باتساخ شئ آخر


If something moves and is green=Biology; If something smells bad=Chemistry; If something doesn't function=Physics

شئ أخضر يتحرك = أحياء ؛ شئ كريه الرائحة = كيمياء ؛ شيء لايعمل .. = فيزياء


You can't fix something that it is not broken.......!!

لاتستطيع اصلاح شيء .. صالح


-Only a fool can repeat something that the other fool has done.......

لا يكرر ما يفعله أحمق إلا أحمق مثله

***********************************




-_- ((عصفور في اليد يساوي أثنين على الشجرة))-_-

A bird in the hand is worth owo in the bush


-_-((يعرف الطير من تغريده والرجل من كلامه))-_-

A bird is known by its note and a man by his talk


-_-((أن الطيور على اشمالها تقع))-_-

Birds of a feather flock together


-_-((نحن في التفكير والله في التدبير))-_-

Man propose and god disposes

.
-_-((الأمثال زينة الكلام))-_-

Proverbs are the adornment of speech


-_-((سلم خادع شر من حرب مكشوفة))-_-

A deceitful peace is more harmful than open war

.
-_-((أذا عرف الداء سهل الدواء))-_-

A disease known is half cured

.
-_-((الغريق يتعلق بحبال الهواء))-_-

A drowing man will catch at astraw

.
-_-((الصديق عند الضيق))-_-

A friend in need is friend indeed

.
-_-((الكيس الملآن لا يفتقد الخلان))-_-

A full purse never lacks friends

.
-_-((الرجل الجوعان رجل غضبان))-_-

A hungry man is an angry man

.
-_-((الxxx الحي خير من الاسد الميت))-_-

A living dog is better that a dead lion

.
-_-((السر بين اكثر من اثنين ليس بسر))-_-

A secret between more than two is no secret

.
-_-((بعد الأمتحان يكرم المرء او يهان ))-_-

After a test men are honoured or disgraced

.
-_-((النعجة الجرباء تعدي كل القطيع))-_-

A scabby sheep infects a whole flock



-_-((تعرف الشجرة من ثمرها))-_-

A tree is known by its fruit[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nejme
عريـــف أول
عريـــف أول


عدد المساهمات : 104
نقاط : 108
سمعة العضو : 0
التسجيل : 29/06/2012
الموقع : بلاد الله واسعة
المهنة : طالب للعلم وعلى درب ضوء القمر

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2012 12:31 am

Laugh. and the world laughs with you. Weep. and you weep alone
المعنى : اضحك يضحك العالم معك وابك تبك وحدك
ستبكي طويلا وحدك لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nejme
عريـــف أول
عريـــف أول


عدد المساهمات : 104
نقاط : 108
سمعة العضو : 0
التسجيل : 29/06/2012
الموقع : بلاد الله واسعة
المهنة : طالب للعلم وعلى درب ضوء القمر

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: حكمة    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2012 12:34 am

الخيانة كالقمامة اينما تذهب تبقى كريهة الرائحة 255
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omabadr
جــندي



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
سمعة العضو : 0
التسجيل : 26/07/2012

أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية    أمثلة وحكم  باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 9:26 pm

شكرا على الافادة وجعلكم الله منبرا علم ان شاء الله .
وفقكم الله فى خدمة وطنكم 119
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمثلة وحكم باللغة الاجليزية وشرحها بالعربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire ::  الـــــقـــــــــســــــم الـــــــــغــــــيـــــــــر عــــــــســـــــكـــــــــــري  :: قسم اللغات الأجنبية :: اللغة الانجليزية-
انتقل الى: