منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم أختي الكريمة,زوارنا الاعزاء.إدارة منتدى الجيش الوطني الشعبي تدعوكم للتسجيل حتى تكون لكم إمكانية المشاركة في منتدانا...وشكرا


منتدى غير رسمي يهدف للتعريف بالجيش الوطني الشعبي Forum informel visant à présenter l'Armée Nationale Populaire
 
الرئيسيةقوانينالتسجيلصفحتنا على الفيسبوكسلاح يهودي غريب Oouusu10دخول

شاطر
 

 سلاح يهودي غريب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
aek
نائب قائد القوات الخاصة
نائب قائد القوات الخاصة
aek

ذكر
عدد المساهمات : 1288
نقاط : 1973
سمعة العضو : 168
التسجيل : 06/04/2010
المهنة : manager
نقاط التميز : 50
سلاح يهودي غريب Meda1814

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 12:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلاح يهودي غريب

في مقال نشرته صحيفة (Maariv) الإسرائيلية
يتحدث عن سلاح جديد يتم تجربته في الجيش الإسرائيلي ، وهو من انتاج شركة Cornershot
والتي مقرها في فلوريدا وهو عبارة عن بندقيه تتكون من جزأين ، الجزءالأمامي يمكن تحريكه من جانب لآخر ويحتوي على المسدس وكاميرا ملونه ، والجزء الخلفي يتكون من مخزن الطلقات والزناد والشاشة ومفاتيح التحكم .هذا السلاح يوفر حمايه للجندي من أي نيران مباشرة وذلك بالإختفاء بجانب زاوية مبنى مثلاً أو خلف جدران الغرف والممرات من الداخل ، ومن ثم توجيه الجزء الأمامي المتحرك للسلاح للجهة الأخرى حيث تقوم الكاميرا بتصوير كل ما في تلك الناحية وتسمح له بالتسديد على الهدف المراد اقتناصه بمساعدة محدد ليزر على جسم الضحيه هذا السلاح
صمم خصيصا للقوات الخاصه فهو فعال جداً أثناء المداهمات أو في ساحات مفتوحه أو فى أماكن مكتظة بالمباني


سلاح يهودي غريب E1d337afaade8d0bebb41a6a348d4853

سلاح يهودي غريب 841b01303fbb78f01ee94202357de1d2

سلاح يهودي غريب C0ebac60625019af3c3a04d97f391495

كل هذا خوف من آلحجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عليهم لعنة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب 44444410

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 18, 2010 3:31 pm

هذا السلاح اعلن عنه منذ فترة وهو في الحقيقة سلاح خطير حيث يمكن حامله من التصويب المنشن من خلف الزوايا دون تعريض نفسه لاي نيران مضادة مباشرة

-فقط تجدر الاشارة ان هذا السلاح ياتي في سياق تحسين المعدات الفردية للجندي الاسرائيلي تمهيدا لخوض معارك مدن طاحنة في اية حرب قادمة ضد غزة او لبنان لان القيادة الاسرائيلية فهمت انه لا يمكن حسم الحرب عبر القصف الجوي

______________________
سلاح يهودي غريب 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDELNACER
مـــلازم اول
مـــلازم اول
ABDELNACER

ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 824
سمعة العضو : 22
تاريخ الميلاد : 25/03/1996
التسجيل : 09/04/2010
العمر : 23
نقاط التميز : 10
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 2:38 pm


- اضن الكلاشينكوف يبقى الافضل خاصة اذا كان حامله يتقن استخدامه جيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samir 12
عريـــف
عريـــف
samir 12

ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 105
سمعة العضو : 0
التسجيل : 26/11/2008
المهنة : طالب
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 4:57 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
leboichi
جــندي

leboichi

ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط : 25
سمعة العضو : 1
التسجيل : 13/01/2011
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 9:19 pm

سلاح يهودي غريب 1103190758473156

فيديو


عدل سابقا من قبل Su-30Mka في السبت مارس 19, 2011 9:56 pm عدل 1 مرات (السبب : المظهر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chi_givara
جــندي

chi_givara

ذكر
عدد المساهمات : 24
نقاط : 37
سمعة العضو : 2
تاريخ الميلاد : 13/07/1992
التسجيل : 07/03/2011
العمر : 27

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 11:52 pm

هذا اخترعوه لانهم خوافين ما يقدروش يواجهوا وجها لوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دراقانوف
جــندي



عدد المساهمات : 34
نقاط : 55
سمعة العضو : 0
التسجيل : 14/05/2010
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالإثنين أبريل 18, 2011 7:09 pm

عجيب السباق نحو التسلح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسكري مستجد
جــندي



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
سمعة العضو : 0
التسجيل : 18/12/2010
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:28 am

سلاح غير عملي .. على الاقل فى قطاع غزة .. لان التلاحم بين المجاهدين وقطعان ليهود يكون من مسافة صفر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaisar
عريـــف
عريـــف
kaisar

ذكر
عدد المساهمات : 45
نقاط : 60
سمعة العضو : 3
التسجيل : 30/08/2011
الموقع : alger

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 9:38 pm

سلاح مهم و له دور فعال في حرب المدن لكن لا أضن أنه بنفس فاعلية الكلاشينكوف في الحرب المفتوحة على الطبيعة كالغابات مثلا
256
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LSSENNA CATALANA
جــندي

LSSENNA CATALANA

عدد المساهمات : 9
نقاط : 9
سمعة العضو : 0
التسجيل : 11/11/2011

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 14, 2011 11:26 pm

النصر للعرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 10:03 pm

أعلن عن إنتاج السلاح منذ فترة طويلة وقد بدأ الجيش الإسرائيلي عليهم لعنة الله في إستخدامه وهو فعال في الإشتباك القريب والأماكن الضيقية والإغارة على الحافلات والشقق والزوارق وسفن الصيد والقطارات والطائرات...إلخ
وإليكم فديو تجريب وإختبار السلاح قبل التعديل فيه مؤخرا

______________________
سلاح يهودي غريب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sidahmed
رئيس مديرية الإتصال والإعلام والتوجيه
رئيس مديرية الإتصال والإعلام والتوجيه
sidahmed

ذكر
عدد المساهمات : 873
نقاط : 623
سمعة العضو : 33
تاريخ الميلاد : 16/08/2000
التسجيل : 21/09/2008
العمر : 19
الموقع : algeria
المهنة : ينوب ربي
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 1:33 am

يعني على حساب الصور الظاهرة يكون الجندي متخفي وسلاحو بارز مايمكنش يتعرض سلاحو للتخريب؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 8:29 am

صعب أن يتعرض سلاحه للتخريب إلا إذا أصيب بطلقة عشوائية أو كان عرضة لنيران قناص

______________________
سلاح يهودي غريب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morad
مقـــدم
مقـــدم
morad

عدد المساهمات : 1365
نقاط : 1934
سمعة العضو : 21
التسجيل : 22/07/2009
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:29 pm

ادا كان السلاح مهم لحسم المعركة .فان الجندى الدكى اخطر من اى سلاح الجندى الدكى يتجول قى ارض المعركة وكانه يلعب طاولة شطرنج.يعرف كيف يلعب باعصاب عدوه وكيف يخرجه من وكره.ادا اردت ان تصطاد القرد وهو داجل وكره ويستخدم هدا السلاح فلا تتبعه داخل الوكر بل اشعل له النار وترك الدخان يتسرب الى داخل المغارة سيخرج القرد لا محالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 7:50 pm

ليس الأمر سهلا كما كان ... لقد أصبحت العمليات القتالية للجيوش المتطور وأقصد بالعمليات القتالية الصغيرة منها كالإقتحام والإغارة أصبحت شبيه إلى حد كبير بألألعاب التفاعلية الثلاثية الأبعاد حيث يسهل الأمر كثيرا على الأفراد المقتحمين إذ هناك أجهزة تمكنهم من الرؤية الحرارية خلف الجدران وهناك طائرات إستطلاعية صغيرة تدخل من النوافذ والثغرات لمعرفة تموقع الإفراد المراد الإغارة عليهم وتجهيزات جد متطور تسهل العملية ولا يملك الطرف الآخر سوى الـ: AK47 كأقصى تقدير...فأي دخان الذي يمكن ستخدامه حاليا؟ وأي قرد أصبح ينخدع في زمن التكنولوجيا المتطورة ؟ فلا حصان طروادة ولا الشجاعة المبالغ فيها تنفع في أيامنا هذه... وجب التفكير من جديد

______________________
سلاح يهودي غريب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sidahmed
رئيس مديرية الإتصال والإعلام والتوجيه
رئيس مديرية الإتصال والإعلام والتوجيه
sidahmed

ذكر
عدد المساهمات : 873
نقاط : 623
سمعة العضو : 33
تاريخ الميلاد : 16/08/2000
التسجيل : 21/09/2008
العمر : 19
الموقع : algeria
المهنة : ينوب ربي
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 8:19 pm

ايه صح معك حق ياصديقي ويبدو انها تستعمل خصوصا في التدخل والمباغتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 8:35 pm

@sidahmed كتب:
ايه صح معك حق ياصديقي ويبدو انها تستعمل خصوصا في التدخل والمباغتة

مع التحية 119

______________________
سلاح يهودي غريب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف الصاعق
عريـــف
عريـــف


ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 267
سمعة العضو : 3
تاريخ الميلاد : 02/02/1995
التسجيل : 05/08/2011
العمر : 24
المهنة : طالب

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 12:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخي الكريم على هذه الخبريه

وجزيته خير على هذه الموضوع

لا حوله ولا قوته إله بالله عليه العظيم

يا اليهود المغتصبين جبناء كلاب

الله ينعنكم يا إسرائيل ومن عاونكم يا أعداء الدين الإسلامي

رح نستعيد منكم فلسطين مهما كلفه الثمن حتى لو كان عندكم أخطر انواع الأسلحه في العالم

لسنه خائفين منكم

ولسنه خائفين من الموت

إمه النصر او الشهادة لا غير

الله أكبر الله أكبر الله أكبر على كله ظالم

أنا أسف على الإطاله

اللهم إحفظ اهل فلسطين وإنصرهم على أعدائهم و بكله مكان يا رب العالمين

اللهم إحفظ الأخ الكريم من كل مكروه ولجميع فتيان و فتيات المسلمين يا رب العالمين

مع تحيات:السيف الصاعق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 8:21 am

بالفعل شعورك الحماسي لنصرة إخواننا في فلسطين يلهب المشاعر ، لكن هل سنكتفي بالدعاء؟ هيا ياشباب ! أرونا المهارات في الإختراع أعلم أن الجزائري منا لديه شيئ يقدمه لما أهملنا الإختراعات والمخترعين في البلد؟

______________________
سلاح يهودي غريب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moskva
مقـــدم
مقـــدم
moskva

ذكر
عدد المساهمات : 1020
نقاط : 1901
سمعة العضو : 25
التسجيل : 14/01/2011
الموقع : سطيف cmoskva@yahoo.com
نقاط التميز : 130
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 10:00 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب 44444410

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 18, 2011 12:58 pm

@morad كتب:
ادا كان السلاح مهم لحسم المعركة .فان الجندى الدكى اخطر من اى سلاح الجندى الدكى يتجول قى ارض المعركة وكانه يلعب طاولة شطرنج.يعرف كيف يلعب باعصاب عدوه وكيف يخرجه من وكره.ادا اردت ان تصطاد القرد وهو داجل وكره ويستخدم هدا السلاح فلا تتبعه داخل الوكر بل اشعل له النار وترك الدخان يتسرب الى داخل المغارة سيخرج القرد لا محالة.

المشكلة الوحيدة انك انت من داخل المغارة او الغرفة وليس العدو

______________________
سلاح يهودي غريب 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OFP
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
OFP

ذكر
عدد المساهمات : 8639
نقاط : 10194
سمعة العضو : 450
التسجيل : 09/10/2011
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 18, 2011 1:25 pm

@كتيبة مضادة للطائرات كتب:
@morad كتب:
ادا كان السلاح مهم لحسم المعركة .فان الجندى الدكى اخطر من اى سلاح الجندى الدكى يتجول قى ارض المعركة وكانه يلعب طاولة شطرنج.يعرف كيف يلعب باعصاب عدوه وكيف يخرجه من وكره.ادا اردت ان تصطاد القرد وهو داجل وكره ويستخدم هدا السلاح فلا تتبعه داخل الوكر بل اشعل له النار وترك الدخان يتسرب الى داخل المغارة سيخرج القرد لا محالة.

المشكلة الوحدية انك انت من داخل المغارة او الغرفة وليس العدو
بالتأكيد صديقي المدافعي هههههه يعني أنه هو القرد الذي وجب إخراجه بالدخان هههه تذكرت نكتة : حيث يروى أن مجموعة من قوات الكومندوس الفرنسي حاصرة مجموعة من المجاهدين في الجبل الأبيض في تبسة وكانوا يتحصنون في دشمة (كازمة) وكل محاولات الكومندوس لإخراج هاؤلاء الجاهدين باءت بالفشل إلى أن وسوس لهم حركي كان معهم بإحضار فرقة قصبة وجعلهم يعزفون على القصبة والبندير عند مدخل الدشمة وبالفعل ماإن بدأت الفرقة بالعزف حتى خرج من كان في الدشمة وهم يرقصون على نغمات القصبو ويطلقون العيارات في الهواء من شدة تأثير القصبة ، وربما قد سمعت المثل الذي يقول: كيف إلي خرجتهم فرانسا بالقصبة !! هيهيهيهي مع إحترامي الشديد لكل مجاهدينا وشهداءنا الأبرار وهذا على سبيل الفكاهة لاغير :) clown sm84

______________________
سلاح يهودي غريب QKmyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
apdullh alsafyr
جــندي



عدد المساهمات : 6
نقاط : 13
سمعة العضو : 1
التسجيل : 01/12/2011

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 8:03 pm

نعم هذى السلاح يعتبر سلاح متطور له خاصبة الاشعة تحت الحمراء حيث يراك وانت لاتراة واعدو لهم ماستطعتو فهم يطبقو قول اللة عليتا تحتو العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
morad
مقـــدم
مقـــدم
morad

عدد المساهمات : 1365
نقاط : 1934
سمعة العضو : 21
التسجيل : 22/07/2009
سلاح يهودي غريب I_back11

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 8:20 pm

كتب خليل..المشكلة الوحيدة انك انت من داخل المغارة او الغرفة وليس العدو.
لا يا صديقى انا لست فى المغارة ولا فى الكهف ان فوق ارض انجبت رجال لم يركعوا ولم يخرجو من المغارة بالطبل كما وصفها احدهم رجال صدقوا ما عهدوا الله عليه.لكنى ارى الامور على حقيقتها انا فى عملى تبيت من التجربة انه ليس كل من يمتلك شيئ يحسن استعماله.حتى جدتى تستطيع ان تحمل بندقية كما يحملها دالك القرد فهل السلاح سيوجه جدتى ويحرز لها الانتصار.هاهاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضادة للطائرات
مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
كتيبة مضادة للطائرات

ذكر
عدد المساهمات : 6567
نقاط : 7435
سمعة العضو : 232
التسجيل : 28/06/2009
نقاط التميز : 40
سلاح يهودي غريب 44444410

سلاح يهودي غريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلاح يهودي غريب   سلاح يهودي غريب I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 8:25 pm

@morad كتب:
كتب خليل..المشكلة الوحيدة انك انت من داخل المغارة او الغرفة وليس العدو.
لا يا صديقى انا لست فى المغارة ولا فى الكهف ان فوق ارض انجبت رجال لم يركعوا ولم يخرجو من المغارة بالطبل كما وصفها احدهم رجال صدقوا ما عهدوا الله عليه.لكنى ارى الامور على حقيقتها انا فى عملى تبيت من التجربة انه ليس كل من يمتلك شيئ يحسن استعماله.حتى جدتى تستطيع ان تحمل بندقية كما يحملها دالك القرد فهل السلاح سيوجه جدتى ويحرز لها الانتصار.هاهاها

أخي مراد لديك تداخل غريب ما بين الواقع التكتيكي وبين العواطف والمعنويات .. مع احتراماتي الكاملة

______________________
سلاح يهودي غريب 1957122012125138

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلاح يهودي غريب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش الوطني الشعبي Forum de l'Armée Nationale Populaire :: بـــــــا قـــــــــي جـــــــــيــــــــــــــوش الــــــــعـــــــا لــــــــــــــــــــم  :: القوات البرية :: الأسلحة الفردية-
انتقل الى: